4 فنانين تزوجوا بفارق عمر كبير بينهم محمد عبده

4 فنانين تزوجوا من شابات يصغرنهم بعشرات السنوات من بينهم محمد عبده الذي تزوج من صديقة ابنته وأثارت زيجته عاصفة من الانتقادات حينها. ومثل محمد عبده فعل فنانون اخرون سنتعرف على بعضهم من الذين تزوجوا من شابات يصغرنهم بعشرات السنوات:

الفنان محمد عبده

في عام 2011 أثار الفنان محمد عبده الجدل وسط جمهوره بعد زواجه من امرأة فرنسية من أصول جزائرية. وكان الثنائي تعرفا على بعضهما أثناء سفره الى فرنسا لتلقي العلاج اثر الجلطات الثلاث في قلبه. وزوجته كانت حينها في الثلاثينات من عمرها بينما كان يبلغ هو 62 عاما، وأنجب الثنائي ثلاث أطفال.

الفنان سمير غانم

كذلك تزوج الفنان الراحل سمير غانم من زوجته دلال عبد العزيز على الرغم من أن فارق العمر تجاوز حينها ال20 عاما. الثنائي التقى لأول مرة أثناء التحضير لمسرحية "أهلا يا دكتور" إذ حضرت عبد العزيز باحثة عن فرصة فرآها وأعجب بها وطاردته وعرضت عليه الزواج فحذرها بسبب فارق العمر بينهما، ولكن ذلك لم يعن لها أبداً وتزوجته وأنجبا ابنتيهما ايمي ودنيا.

الفنان جورج وسوف​

كذلك فاجأ الفنان جورج وسوف الجمهور عام 2014 عندما تزوج من بطلة الرّاليات ندى زيدان بعد أن تعرف عليها خلال علاجه في قطر. وكانت زيدان تصغر وسوف بأكثر من 20 عامًا، وأنجب منها ابنته "عيون" ولكن العلاقة انتهت بالانفصال بين الثنائي.

الفنان سعيد طرابيك

ومن الزيجات التي تزوج فيها فنان امرأة تصغره بعشرات السنوات نذكر زواج الفنان سعيد طرابيك من الفنانة الصاعدة سارة طارق والتي بدأت علاقتهما كأب روحي لها إذ يكبرها بنحو 45 سنة، وانتهت بزواج الثنائي عام 2015.