رامي مالك يكشف كواليس لقائه مع العائلة الملكية خلال العرض الخاص لفيلم "No Time To Die"

على هامش العرض الخاص لفيلم جيمس بوند "No Time To Die"، والذي حظي باحتفال ملكي، في قاعة ألبرت الملكية بلندن، حيث حضره نخبة كبيرة من النجوم، كشف النجم رامي مالك تفاصيل لقاءه بالعائلة المالكة التي حضرت عرض الفيلم.. 

رامي مالك يتعامل بشكل طبيعي مع أفراد العائلة الملكية

وكان من أبرز الحضور في العرض النجم رامي مالك، أحد أبطال الفيلم، والذي أُتيحت له الفرصة للقاء أفراد العائلة الملكية والتحدث معهم، وفي هذا الشأن، كشف رامي في تصريح لموقع ET عن بعض تفاصيل هذا اللقاء المميز، قائلًا: "بالنسبة لي، حاولت فقط أن أتعامل معهم بشكل طبيعي، كما أفعل مع أي شخص آخر، بدون تكلف أو ارتباك، وذلك لأني أدرك جيدًا أنهم يحبون العفوية والبساطة في الحديث". وأضاف أنه يهتم جدًا بأخبار وأحوال دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون.

رامي مالك كان جالسًا خلف العائلة المالكة أثناء العرض الخاص للفيلم

أردف قائلاً: "في كل مرة عندما ألتقي بهم، كان لديهم الكثير من الأسئلة لطرحها علي، مثل كيف حالك؟ كيف تتعامل مع كل هذا؟ وعن تفاصيل أخرى، وإذا كنت أريد شيئًا أم لا". مؤكدًا على أهمية أن يكون الشخص طبيعيًا معهم، لأنهم يعيشون حياة غير عادية للغاية. وأضاف مالك، الذي وصف العرض الأول للفيلم بأنه "مذهل"، أنه كان جالسًا خلف العائلة الملكية أثناء العرض، وأنه تمكن من ملاحظة انطباعهم عن الفيلم من لغة جسدهم، وأكد أنهم أُعجبوا بالفيلم للغاية.

دور رامي مالك في فيلم "No Time to Die"

يجسد رامي مالك دور Lyutsifer Safin الشرير في فيلم "No Time to Die"، وهو آخر رحلة للنجم دانيال كريج في أدوار جيمس بوند. وقال مالك عن دوره في الفيلم: "هذا الدور خاص جدًا بالنسبة لي لأنني من أشد المعجبين بأفلام جيمس بوند عمومًا، ومن أشد المعجبين بالممثل دانيال كريج بشكل خاص، هذا الرجل ممثل متعدد المواهب، ولديه القدرة على إظهار قدرات النجوم المشاركين معه دون أن يؤثر ذلك على دوره، لذا أردنا جميعًا أن يكون هذا العمل بمثابة وداع خاص له، وأعتقد أننا حققنا ذلك".