مجموعة بالنسياغا لموسم ربيع وصيف 2022

هلا جرجورة

مجموعة بالنسياغا لموسم ربيع وصيف 2022

تعبتر دار بالنسياغا Balenciaga الآن من أكثر دور الأزياء المثيرة للجلد في عالم الموضة، فقد نجح  أنديمنا غغازليا Demna Gvasalia المدير الابداعي للدار منذ أن تسلم منصبه في اضفاء لمساته الابداعية والتي تكون أحياناً جنوية على التصاميم التي أيضاَ أصبحت تعتبر اليوم من الأكثر مبيعاً بين علامات الموضة ومن الأكثر رواجاً بين المشاهير والانفلونسرز.

وجميعنا شاهد إطلالة كيم كارداشيان Kim Kardashian هذا العام في حفل الميت غالا كيف أنها أصبحت حديث مواقع التواصل والعالم في إطلالاتها التي اختارتها من دار بالنسياغا.

ومجموعة ربيع وصيف 2022 التي قدمها في باريس لموسم ربيع وصيف 2022 حملت أيضاً نفس الروح الابداعية والدرامتيكية وكان فيه الكثير من العناصر المبتكرة وقد شارك في تقديمها الى جانب عارضي وعارضات الأزياء مجموعة من مشاهير العالم.

وقد غلب اللون الأسود على التشكيلة على الرغم من أنها تشكيلة صيفية وقد شاهدنا القصات الاوفر سايز والفساتين الكبيرة والضخمة والأكتاف البارزة والبناطيل العريضة كما شاهدناها الجمبسوت المطاطية الضيقة فكان هنالك تلاعب على الأحجام والأشكال وأيضاً كان هنالك تلاعب على الأقمشة التي بدت لتارة مترفة ولتارة كاجوال وعملية دخلت الألوان الزاهية على بعض التصاميم فشاهدنا فساتين باللون الفوشيا أو الأزرق أو مصنوعة من الأقمشة المعرقة أيضاً.

وقد ترافقت التشكيلة مثل العادة بمجموعة من الاكسسوارات المميزة مثل الجزمات العالية مع المقدمات المدببة وحقائب اليد الجلدية والمجوهرات المعدنية والنظارات الشمسية ذات التصاميم المستقبلية.

 

مجموعة مميزة فيها عناصر ابداعية وجنونية قدمتها دار  بالنسياغا Balenciaga ضمن اسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2022.