شفاهك ساطعة ومتوهجة في خريف 2021 مع هذه المستحضرات

فصل الخريف هو الفصل الذي نغير فيه ونضيف مستحضرات جديدة إلى حقيبة ماكياجنا لتناسب جمال هذا الموسم. عادة ما نميل إلى اختيار الألوان الهادئة والترابية، سواء من ماكياج العينين أو أحمر الشفاه، لكن لفتنا ضمن عروض موسم خريف وشتاء 2021/2022 بروز اللون الأحمر على شفاه العارضات بتدرجاته المتوهجة والنارية، ليكون أبرز صيحات الجمال.

 أبرزي أنوثتك، وزيدي إطلالتك جرأة وجمالا بإضافة اللون الأحمر إلى حقيبة ماكياجك هذا الموسم، واختاري الغلوس أو أحمر الشفاه الساتاني أو المات لإطلالة مسائية جريئة وأنيقة.

ألوان احمر شفاه لخريف 2021

لإطلالة خريفية متوهجة عنوانها الجرأة والقوة لا تتردي في اختيار اللون الأحمر بتدرجاته المتنوعة، من الأحمر الناري والساطع إلى الأحمر الداكن بما يناسب لون بشرتك وإطلالتك.

  • أحمر شفاه "روج كوكو ألترا هايدريتينغ" Rouge Coco Ultra Hydrating من "شانيل" Chanel  بلون "غابرييل" Gabrielle بتركيبة الجيل المرطبة التي توفر تغطية كاملة بلمسة نهائية كريمية وخفيفة الوزن.
احمر شفاه فاقع
عارضة دار Del Core
  • أحمر الشفاه السائل "روج ديور فورايفر ليكويد" Rouge Dior Forever Liquid بلون "فورايفر لكويد" Forever Dior بتركيبة فائقة النعومة مع إحساس بشفاه خفيفة، يضمن أحمر الشفاه غير اللامع تغطية مثالية لمدة 12 ساعة.
  • أحمر الشفاه اللامع "فيرني اليفر ووتر ستين ليب ستين"Vernis A Levres Water Stain Lip Stain بدرجة "روج ديلوج" Rouge Deluge من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent يمنح شفتيك لونا متوهجا ونعومة ولمعانا فائقا.
  • أحمر الشفاه الساتاني "ليب باور" بدرجة "برايت" Bright من "جورجيو أرماني بيوتي"Giorgio Armani Beauty ، لون مشرق نابض بالحياة يدوم طويلا. يتميز بتركيبة تجمع بين الزيوت والأصباغ عالية التركيز لتضفي لونا زاهيا بقوام خفيف.
احمر شفاه غابانا
Dolce and Gabbana Beauty.
  • "شينيسيمو" Shinissimo أحمر الشفاه فائق الانعكاس والخفيف الوزن بدرجة "هيلث باور" Hearth Power من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce and Gabbana Beauty. يمنح الشفاه كثافة ولمعانا فائقا، ويعزز من جاذبيتها وجمالها.
  • شفاه مات مع أحمر الشفاه غير اللامع "كيسكيس تيندر مات" KissKiss Tender Matte بدرجة "ماي روج" My Rouge من "جيرلان"Guerlain . يتميز بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك، زبدة الشيا وخلاصة بتلات الورد لتغذية الشفاه وترطيبها.
  • من "غوتشي بيوتي"Gucci Beauty  أحمر شفاه ذات قوام كريمي "روج دو بوتي بريلانت" Rouge De Beauté Brillant بلون "غولدي ريد" Goldie Red الأحمر النابض بالحياة.  تركيبته تمنحك شفاها رطبة، وناعمة ولامعة. كما أنه غني بالمكونات المغذية والمضادة للأكسدة لشفاه ممتلئة وصحية.
غوتشي
احمر شفاه Gucci Beauty  
  • أحمر شفاه "هوت ليب 2" Hot Lips 2 بلون "باتسي ريد" Patsy Red من "شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury. يتيمز بقوام غير لامع، ويضيف سحرا وجمالا فوريا إلى شفتيك.
  • أحمر الشفاه السائل شديد اللمعان "ذا ليب ليكويد فينيل" The Lip Liquid Vinyl من "كارولينا هيريرا"Carolina Herrera  بدرجة "سكارليت إنستينكت" Scarlet Instinct. ينساب سائل الشفاه دون عناء لتوفير ساعات من اللون شديد اللمعان الذي يدوم طويلا، بينما تحافظ تركيبته المرطبة وغير اللاصقة على شفاه رطبة لفترة أطول.
  • أحمر الشفاه المات "روسو فالينتينو مات" Rosso Valentino Matte من "فالينتينو بيوتي" Valentino Beauty  بدرجة "أبليكيشن" Application، يملأ الشفاه، ويحددها بلون أحمر آسر وجذاب.