موديلات ساعات باللون الأحمر لأنوثة دافئة في خريف 2021

اللون الأحمر هو رمز الأنوثة الطاغية فهو معشوق النساء في الأزياء والاكسسوارات والمجوهرات بفضل قدرته على لفت الأنظار والتعبير عن الفخامة الجريئة والثقة بالتميز.

وقد انتقينا اليوم هذه المجموعة الفاتنة من موديلات ساعات باللون الأحمر اللافتة بالأناقة لتزين اطلالتك بجاذبية ساحرة وأنوثة دافئة في موسم الخريف 2021 ..

أناقتك الفاتنة في الخريف بموديلات ساعات باللون الأحمر:

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور  Dior

فخامة تحمل روح السهرة في ساعة Grand Bal Jardin Fleuri من علامة ديور والمستلهمة من حدائق الورود الفاتنة بأناقة الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الوردي.

ساعة من  شوميه  Chaumet

ساعة من  شوميه  Chaumet

في تصميم مستلهم من الورود والنباتات مع لمسة من فنون المدرسة الوحشية قدمت علامة شوميه ساعة Éclosion de Chaumet بأناقة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والاناميل والياقوت الأحمر.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

في ساعة Happy Diamonds Icons يتألق نمط ساعات علامة شوبارد المرحة حيث حبات الماس حرة الحركة في تصميم مستدير مفعم بالأنوثة من الذهب الوردي والماس.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل ساعة Première Boy De CHANEL بتصميم أنيق مستلهم من عبوات عطور شانيل في فخامة فرنسية راقية من الذهب الوردي والماس والجلد المطرز بأسلوب حقائب شانيل.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

تتمتع ساعة  Reverso One من علامة جيجر لوكولتر بفخامة ساحرة كقطعة من أعمال الفن التشكيلي، حيث تتمتع بوجهين من الذهب الوردي والماس مع وجه خلفي مزين برسوم الأناميل لزهور الزنابق.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في ساعة Secret Alhambra قدمت علامة فان كليف أند أربلز موتيف آلامبرا الشهير في تصميم سري لسلسلة جذابة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع غطاء متحرك من حجر الكارنيليان.