جينيفر أنيستون عن ريز ويذرسبون بعد عرض الموسم الثاني من "The Morning Show":"أختي وصديقتي"

نجمتا مسلسل "The Morning Show" ريس ويذرسبون وجينيفر أنيستون كشفتا عن الصعوبات التي واجهها فريق العمل منذ بداية تصوير المسلسل حتى موعد عرضه في سبتمبر الحالي، في أحدث لقاء لهما.

المسلسل يتناول قضايا هامة

في مقابلة مع جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون لصحيفة نيويورك تايمز، صرحت النجمتان أن هذا الموسم يتابع القضايا التي تناولها في الموسم الأول. وقالت ريز ويذرسبون: "نحن نتناول في هذا العمل قضايا هامة مثل العنصرية المنهجية، والتفرقة العمرية، وما هي علاقتنا بالسلطة بصفتنا داخل مؤسسة إخبارية". وأكدت أن المسلسل يحاول معالجة هذا الأمر بطريقة ناضجة، وأضافت أيضًا أن الموسم الثاني بدأ عرضه مؤخرا وأنهم متحمسون لرؤية المزيد حول كيفية تحقيق التوازن لمعالجة المشكلات المهمة، مع الاستمرار في محاولة إيجاد حلول واقعية.

جينيفر أنيستون تشكر طاقم العمل

بدورها، نشرت جينيفر أنيستون صور على حسابها الرسمي على إنستجرام تجمع بينها وبين ريس ويذرسبون، وتوجهت بالشكر لصحيفة نيويورك تايمز على ذلك اللقاء، كما أعربت عن امتنانها أيضًا لفريق عمل مسلسل "The Morning Show" على مجهوداتهم ليظهر العمل في أفضل صورة، وتوجهت بشكر خاص جدًا لزميلتها النجمة ريز ويذرسبون، وكتبت في التعليق على الصور: "أختي وصديقتي المتعاونة ريس ويذرسبون، لا أصدق أننا نتحدث عن الموسم الثاني بعد كل تلك الصعوبات التي واجهناها، شكرا صحيفة نيويورك تايمز على هذا اللقاء، كما أعرب عن امتناني لفريقنا ولجميع طاقم العمل على عملهم الشاق والتزامهم التام لإظهار هذا العمل بأفضل صورة، لقد تعلمنا منكم الكثير".

معلومات عن مسلسل "The Morning Show"

جدير بالذكر أن مسلسل "The Morning Show"، المعروف أيضًا باسم "Morning Wars" في أستراليا وإندونيسيا، هو مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي، بطولة جينيفر أنيستون، وريس ويذرسبون، وستيف كاريل، عُرض لأول مرة على أبل تي في بلس في 1 نوفمبر 2019. وتم عرض موسمه الثاني في 17 سبتمبر 2021.

 

الصور من حساب جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون على إنستجرام