أحجار كريمة ترصع أجمل أقراط الأذن الدائرية

احصلي على إطلالة استثنائية بالأقراط الدائرية الناعمة المرصعة بالأحجار الكريمة. الأٌقراط الحلقية والتي تعرف أيضا باسم الأقراط الدائرية هي أحد أنواع الأقراط الكلاسيكية الشهيرة وكان يرتديها قدماء المصريين والإغريق، وبعدها بسنوات طويلة تحولت من قطع حلي تعبر عن انتماء ثقافي معين إلى واحدة من قطع المجوهرات المفضلة لدى النساء والتي يستخدم في صنعها أنواع مختلفة من المعادن النفيسة مثل الذهب والفضة والبرونز إلى جانب مجموعة رائعة ومتنوعة من الأحجار الكريمة والتي جعلت الأقراط الحلقية أكثر ملائمة للعصر الحديث لتلائم الأسلوب الحديث.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأحجار الحلقية المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، والمقدمة من ماركات عالمية شهيرة:

أقراط Large Dot من ماتيو Mateo

أقراط Large Dot من ماتيو Mateo

وهي أقراط حلقية أنيقة بمقاس 35 ملم، وتتميز بتصميمها العصري الجذاب والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بخرز اللازورد، وهي تلائم مختلف أنواع الإطلالات.

أقراط Ariel  من سوزان كالان Suzanne Kalan

وهي مقدمة من مجموعة 14KALAN والتي تتميز بتصميماتها الأنيقة الملائمة للإطلالات غير الرسمية، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب الذي يتضمن نمط حلزوني جانبي، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بالتوباز الأزرق على شكل ورقة نبات نفل إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض.

أقراط Shaker  من جاكي عيش Jacquie Aiche

وهي مقدمة من مجموعة Secret Garden التي تشيد بجمال الحدائق وتتميز بتصميماتها الملونة الجذابة، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار التورمالين متعدد الألوان.

أقراط من إيبوليتا Ippolita

وهي مقدمة من مجموعة Luce والتي تتميز بتصميماتها العصرية الجذابة المزينة بأحجار كريمة ملونة ونابضة بالحياة، والأقراط مصنوعة من الفضة الإسترليني، ومرصعة بالتوباز الأزرق قطع متعدد الأوجه، وعرق اللؤلؤ وأحجار الجزع قطع كابوشون.

أقراط Aegean من سيلين كينت Selin Kent

أقراط Aegean من سيلين كينت Selin Kent

وتتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من درجات الألوان الدافئة المميزة لبحر إيجه، والأٌقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار الماس الزيتوني والأبيض المائل للأصفر الشاحب، والعنبري.

أقراط Four-Step hoops من وايك WWAKE

وهي مقدمة من مجموعة Counting collection والتي تتميز بتصميماتها الجذابة ذات الأنماط الخطية والديناميكية الملفتة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار الأوبال والماس الأبيض.

أقراط من أندريا غروسمان Andrea Groussman

وتتميز بتصميمها الملون الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط وتتألق بأحجار الزمرد والماس في مزيج مذهل.