أجمل ألوان مكياج أزرق مشرق من عروض نيويورك لربيع 2021

مكياج ازرق مشرق بتدرجات فاتحة او براقة تمنحك اطلالة جريئة وتجعل مكياجك محط انظار الجميع في المواسم المقبلة. فلا بد من اختيار اجمل الوان مكياج ازرق مشرق مباشرة من عروض نيويورك لربيع 2021، لجعل مكياجك ملفتاً.

اليك طريقة وضع الوان مكياج ازرق مشرق من عروض نيويورك لربيع 2021، وطبّقي هذه الصيحات الجمالية بأساليب متعددة وساحرة.

مكياج ازرق مشرق وسموكي

مكياج ازرق مشرق وسموكي

مكياج ازرق مشرق بتدرجات قوية يمكن أن تكون من اختيارك في ربيع 2021 مع تمرير من وحي الظلال القوية التي تبرز على كامل الجفون العليا برسمات عريضة وبارزة باسلوب السموكي وعصرية. فقومي بتطبيق بأسلوب دار Laquan Smith مكياج عيون قوي بتدرجات زرقاء داكنة وبراقة لا تصل الى حدود الحواجب للحصول على نظرة عصرية لتوسيع العينين بشكل مميز، خصوصاً مع سحب الخطوط الزرقاء الفاتحة على الجفون السفلى للعينين والحفاظ على البشرة الموحدة والبارزة من خلال البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين.

مكياج ازرق مشرق وفاتح

مكياج ازرق مشرق وفاتح

كما اجعلي عينيك محط انظار الجميع من خلال وضع مكياج ازرق مشرق من وحي Kim Shui بتدرجات اللون الازرق الفاتح للحصول على نظرة مشرقة ومتجددة. فقومي بتمرير الظلال الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين برسمات تصل الى حدود الحواجب. كما اختاري من دار Prabal Gurung مكياج ازرق مشرق وهندسي مع الرسمات التي تبرز على جوانب العينين بشكل عصري، الى جانب تمرير اللون عينه على الجفون السفلى بشكل نصفي مع سحبها الى الخارج برسمات مترابطة.

مكياج ازرق مشرق ونيلي

مكياج ازرق مشرق ونيلي

وطبّقي مكياج ازرق مشرق بتدرجات اللون الازرق النيلي واختاري رسمات السموكي الداكنة لربيع 2022 مع الحبيبات البراقة الجريئة التي تبرز على الجهة العليا للعينين بأسلوب هندسي لتوسيع العينين بطرق عصرية مع الحفاظ على البشرة الفاتحة والموحدة.