بريتني سبيرز تغلق حسابها على انستجرام للاحتفال بخطوبتها.. ما القصة؟

فاجأت بريتني سبيرز جمهورها ومتابعيها بإغلاق حسابها على إنستجرام، مما جعل الكثيرين يتساءلون عن السبب، خاصةً أن تلك الخطوة جاءت مباشرةً بعد إعلانها خطوبتها من سام أصغري.

بريتني سبيرز تبرر سبب إغلاق حسابها على إنستجرام

أثارت المغنية بريتني سبيرز الجدل يوم الثلاثاء عندما لاحظ المعجبون اختفاء حسابها على إنستجرام، مما دفع البعض في البداية للاعتقاد بأنه قد تم إلغاء تنشيطه، لكن سبيرز أوضحت لاحقًا أنها حذفت الحساب بنفسها، وأعلنت أنها "تأخذ استراحة" من وسائل التواصل الاجتماعي بعد خطوبتها لسام أصغري، وكتبت في تغريدة على حسابها على تويتر، موضحةً سبب الإغلاق: "لا تقلقوا يا رفاق، أنا فقط أخذ استراحة قصيرة من وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بخطوبتي، وسأعود قريبًا".

حساب سبيرز على إنستجرام كان محورًا للمعركة حول وصايتها

لطالما كان حساب سبيرز على إنستجرام محورًا للمعركة حول الوصاية عليها، وهي ترتيب قانوني معقد فرضته المحكمة عليها في عام 2008، وبموجب تلك الوصاية، التي عادة ما تكون مخصصة لكبار السن أو المرضى، فأصبح والدها، جيمي سبيرز مسؤولاً عن شؤونها المالية والرعاية الصحية والقرارات الرئيسية الأخرى المتعلقة بأمورها الشخصية، مما جعل بريتني سبيرز تصفها بأنها "مسيئة"، وطالبت المحكمة مؤخرًا بعزل والدها من منصب الوصي عليها.

بريتني سبيرز تغلق حسابها على إنستجرام
بريتني سبيرز تغلق حسابها على إنستجرام 

المتابعون يحاولون كشف المغزى من منشورات بريتني سبيرز

بينما كانت بريتني سبيرز تسعى لاستعادة السيطرة على حياتها، تكهن المعجبون بأنها كانت ترسل رسائل ضمنية من خلال منشوراتها عبر حسابها على إنستجرام، حتى منشوراتها الغريبة في بعض الأحيان كانت تدفع الناس لمحاولة فهم المغزى الحقيقي من وراءها، وعندما أصبحت معركتها لاستعادة السيطرة على حياتها علنية، بدأت في النشر بشكل أكثر صراحة على إنستجرام، وشاركت انتقادات لوالدها وأختها في تعليق واحد، كتبت فيه: "لقد تألمت كثيرًا من نظام الدعم المزعوم هذا".

آخر التطورات حول قضية الوصاية

وفي سياق متصل، قدم السيد جيمي سبيرز منذ ذلك الحين طلبًا لإنهاء الوصاية، وأفادت صحيفة الجارديان أن محامو جيمي سبيرز قالوا في حيثيات الطلب المقدم إلى هيئة المحكمة: "أكد السيد جيمي سبيرز مرارًا وتكرارًا أن كل ما يريده هو الأفضل لابنته".

بريتني سبيرز في إطلالة الأميرات
بريتني سبيرز في إطلالة الأميرات

جدير بالذكر أنه بعد أيام من تقديم والدها طلب إلغاء الوصاية، أعلنت سبيرز خطوبتها على سام أصغري يوم الأحد مع منشور يعرض خاتمًا من الماس، وكانت سبيرز قد قالت في مناشدتها للمحكمة لإلغاء نظام الوصاية عليها، إن الاتفاقية تمنعها من الزواج من أصغري وإنجاب طفل.

 

الصور من حساب بريتني سبيرز على إنستجرام