أقراط اللؤلؤ الراقية من ماركات المجوهرات العالمية

حتى مع جميع الأحجار الكريمة الملونة والمختلفة التي تزين المجوهرات الراقية بكافة الأشكال، يبقى لحجر اللؤلؤ مكانة خاصة في قلوبنا، كونه من أقدم وأعرق وأجمل الأحجار في تاريخ تصميم المجوهرات. وإذا كنت تبحثين عن قطعة اللؤلؤ المثالية لإكمال إطلالاتك خلال المناسبات والسهرات القادمة في الأشهر المتبقية من هذا العام، إليك أجمل تصاميم أقراط اللؤلؤ الراقية من ماركات المجوهرات العالمية.

أجمل تصاميم أقراط اللؤلؤ من ماركات المجوهرات العالمية

ديفيد موريس David Morris

أقراط ذهب أبيض طويلة من مجموعة Pearl Rose من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصعة بأحجار اللؤلؤ البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

ديفيد موريس David Morris

ميكيموتو Mikimoto

أقراط ذهب أبيض أنثوية طويلة Akoya Chain Earrings من علامة ميكيموتو Mikimoto، مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار اللؤلؤ البارزة أيضاً.

ميكيموتو Mikimoto

شوميه Chaumet

أقراط ذهب أبيض فخمة للغاية من مجموعة Josephine من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار اللؤلؤ البارز في الوسط.

شوميه Chaumet

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط ذهب وردي من مجموعة South Sea Noble من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزينة بحجر اللؤلؤ الكبير مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من فوقه.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

شانيل Chanel

أقراط ذهب أبيض صغيرة وناعمة من مجموعة Plume De Chanel من علامة شانيل Chanel، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر اللؤلؤ البارز.

شانيل Chanel

فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب أبيض بارزة من مجموعة Fabergé Imperial من علامة فابرجيه Fabergé، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار اللؤلؤ من كل مكان.

فابرجيه Fabergé