خواتم ذهب للتألق في يوم المرأة الاماراتية

خواتم ذهب ليوم المرأة الاماراتية ستزيدك تألقاً. خاتم الذهب قطعة أساسية لا غنى عنها لاستكمال اطلالتك وخاصة في يوم المرأة الامارتية. ان كان كلاسيكي أو عصريّ ومُصمم من الذهب فقط أو مُرصّع بالألماس والأحجار الكريمة، خواتم ذهب ليوم المرأة الاماراتية كفيلة بإضفاء لمسة من الأناقة والرقي الى أي اطلالة لتتألقي بجميع مناسباتك. 

جمعنا لكِ خواتم ذهب ليوم المرأة الاماراتية ستعجبك من دون شكّ.

خاتم Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet 

خاتم Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet

ابتكر خاتم Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet تكريمًا لروح الإمبراطورة جوزفين الحرة والإبداعية، هو من الذهب الأبيض، ومرصع بحجر الزبرجد الأزرق على شكل إجاصة وماسات قطع بريانت. يمكن ارتداء الخاتم بمفرده أو تكديسه وفقًا لأسلوبك ورغبتك.

خاتم Gem Dior من ديور Dior

خاتم Gem Dior

تحتفل GEM DIOR، أحدث مجموعة من تصميم Victoire de Castellane بحبها للأحجار من خلال تقديم قطع ذات أشكال فريدة ومدهشة. يحتفل هذا الخاتم من ديور Dior بالجمال الطبيعي وهو مُصمم من الذهب الأصفر ومزيّن بالألماس و الملاكيت واللازورد والكريسوبرايس.

خاتم Atlas  من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم Atlas من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم Atlas  العصريّ من تيفاني آند كو Tiffany & Co مُصمم على شكل حرف X من الذهب الوردي والمرصّع بـ25 ألماسة.

خاتم Serpent Bohème  من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Boheme من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème  من بوشرون Boucheron من الذهب الأبيض مُصمم على شكل قطرتين جميلتين مرصوفتين بالألماس تعانقان إصبعك كما لو كان سحر.

خاتم Pétales de Camélia من شانيل CHANEL

 خاتم Pétales de Camélia من شانيل CHANEL

أكثر من مجرد زهرة ، الكاميليا ، الزهرة المفضلة لدى غابرييل شانيل، هي مصدر إلهام غير محدود للموضة. خاتم Pétales de Camélia من شانيل CHANEL على شكال الزهرة الأيقونية من الذهب الأصفر والألماس.

خاتم Serpenti Viper من بولغري  Bvlgari

خاتم Serpenti Viper من بولغري Bvlgari

تجسيد عصري للثعبان رمز بولغري Bvlgari الشهي للتألق والإغراء، يكمن سحر مجموعة  Serpenti Viper بتصميمها المبتكر والمتطور، ومنها هذا الخاتم من الذهب الوردي والألماس.

خاتم Catene من بوميلاتو   Pomellato

 خاتم Catene من بوميلاتو Pomellato

Catene، كلمة تعني سلاسل باللغة الايطالية، مجموعة مجوهرات مستوحاة من السلاسل chain وتشيد بشغف بوميلاتو Pomellato لهذه القطعة الكلاسيكية. خاتم Catene من الذهب الوردي ومرصّع بالألماس.

خاتم Fabergé Essence من فابرجيه Fabergé

خاتم Fabergé Essence

خاتم كروس فابرجيه إيسينس Fabergé Essence من الذهب الأبيض مرصع بألماستين بقصة مستدير. وتماشياً مع ولعها بالبهجة والمفاجأة والاكتشاف، أخفت فابرجيه Fabergé ياقوتة داخل الخاتم.