ساعات نسائية راقية بالميناء الملونة في نهاية الصيف

أيام قليلة تفصلنا عن فصل صيف 2021 الذي زين إطلالاتنا بأجمل الألوان الصارخة والمرحة من جميع التفاصيل – الأزياء والمكياج والمجوهرات والساعات. وخلال هذه الأيام القليلة، لا بد من أن تودعي هذا الموسم بأروع مجموعة اخترناها لك من ساعات اليد النسائية بتصاميمها المختلفة مع الميناء الملونة بالدرجات المفضلة لديك من أشهر الماركات.

في نهاية صيف 2021.. ساعات نسائية بالميناء الملونة

ديور Dior

ساعة من ديور Dior

ساعة يد نسائية ذهب أصفر وفولاذ عصرية من مجموعة Gem Dior من علامة ديور Dior، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول الميناء الزرقاء بدرجات اللازورد.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية ذهب أبيض حديثة من مجموعة Emerald Collection من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء البرتقالية الصارخة.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة يد نسائية راقية باللون الأسود من مجموعة Atlas من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مع الفولاذ المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الفيروزية.

جيكوب اند كو Jacob & Co

 ساعة من جيكوب اند كو Jacob & Co

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Brilliant Skeleton Northern Lights من علامة جيكوب اند كو Jacob & Co، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الحمراء.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية ذهب وردي فخمة من مجموعة Serpenti من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الخضراء بدرجات الزمرد.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية فولاذ راقية من مجموعة Hortensia من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء البنفسجية الفاتحة.