طريقة تنسيق الفستان الماكسي بأسلوب جوليا روبرتس

طريقة تنسيق الفستان الماكسي الكلاسيكي او العصري سيرافق اطلالاتك المقبلة في سهرات 2021 للحصول على اناقة ملفتة. فانتقي باسلوب جوليا روبرتس طريقة تنسيق الفستان الماكسي مع اجمل القصات والالوان التي تناسب عمرها بأسلوب جريء.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، سنطلعك على طريقة تنسيق الفستان الماكسي باسلوب جوليا روبرتس لتختاري منها ما يناسبك.

موضة الفستان الماكسي الاسود

موضة الفستان الماكسي الاسود والجامد من وحي اطلالات جوليا روبرتس

طريقة تنسيق الفستان الماكسي اختاريه من وحي اطلالات جوليا روبرتس، مع اختيار اجمل صيحات الموضة الراقية والملفتة للنظر. فاختاري على طريقتها موضة الفستان الاسود المستقيم والبارز بقصة حيوية وطويلة مع طبقات الاقمشة الاضافية المنسدلة من اعلى الخصر مع تفاصيل الدانتيل البارزة على الصدر بكثير من الانوثة والجرأة. كما انتقي على طريقة جوليا روبرتس طريقة تنسيق الفستان الماكسي باللون الاسود مع القصة المريحة التي تبرز على كول التصميم للحصول على اناقة راقية. فانتقي القطع التي تأتي جامدة من ناحية الاكتاف مع الفراغات الجانبية على الخصر وقومي بتنسيقه مع الحذاء الاسود اللماع ذات الكعب  العالي.

موضة الفستان الماكسي الملون

موضة الفستان الماكسي من وحي اطلالات جوليا روبرتس بتوقيع Elie Saab

واللافت أن جوليا روبرتس برزت من خلال طريقة تنسيق الفستان الماكسي الملون في المناسبات. فتألقي على طريقتها بموضة الفستان الزهري القوي والطويل الذي يبرز بطقات الاقمشة المتتالية والملفتة من دار Elie Saab مع قصة الكتف الواحد العريض والخصر المحدد من الاعلى بطريقة راقية. ولفتنا اناقة جوليا روبرتس بفستان زهري فاتح وهادىء مع القصة المريحة المنسدلة على طول التصميم مع قصة الصدر المكشوفة لضمان اطلالة جريئة وساحرة في الوقت عينه.