فيديو سلمى حايك وأنجلينا جولي حديث الجمهور بقدراتهما الخارقة في برومو "Eternals" والكشف عن موعد عرضه

"Eternals" الفيلم المنتظر الشهير بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية وتصدر الترند، بعد أن كشفت استديوهات مارفل Marvel عن البرومو الرسمي للفيلم وموعد عرضه، إضافة إلى بوستر العمل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مارفل تكشف عن البرومو الرسمي لـ "Eternals"

"مارفل" نشرت خلال الساعات الماضية البوستر الرسمي لفيلم "Eternals" الذي ينتمي لنوعية أفلام الأبطال الخارقين، وظهر على بوستر العمل مجموعة من أبرز نجومه وعلى رأسهم سلمى حايك وأنجلينا جولي وريتشارد مادن وغيرهم، متقمصين شخصياتهم الخارقة ضمن الأحداث.

كما نشرت استديوهات مارفل البرومو الرسمي للعمل على يوتيوب، والذي ظهر فيه نجوم العمل وهم يحاولون إنقاذ العالم من الدمار الذي يلحق به، كما ستدور قصة الفيلم في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذي تم طرحه في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد. 

موعد عرض فيلم "Eternals"

كذلك أعلنت مارفل عن موعد عرض الفيلم، حيث من المقرر أن يتم عرضه يوم 5 نوفمبر المقبل، وتفاعل قطاع كبير من المتابعين مع العمل، وعبروا عن حماسهم لمشاهدته فور عرضه

وبحسب بعض وسائل الإعلام العالمية، فإن ريتشارد مادن، سوف يجسد دور إيكاريس، القائد القوي لفريق Eternals الذي يمكنه الطيران، وإطلاق أشعة من الطاقة الكونية من عينيه ولديه قوة خارقة متقاربة مع سوبر مان، فيما تجسد أنجلينا جولي دور ثينا، المحاربة التي يمكنها صنع أي سلاح.

سلمى حايك تعلق على مشاركتها في "Eternals"

النجمة العالمية سلمى حايك نشرت برومو الفيلم عبر حسابها بانستجرام، وعبرت عن مدى سعادتها بالمشاركة في العمل وقالت: "أنا ممتنة للغاية لكوني جزء منه".

الجدير بالذكر أن فيلم "Eternals" من بطولة سلمى حايك وأنجلينا جولي وريتشارد مادن، وجيما تشان، وكميل نانجياني، وما دونغ سوك، وباري كيوجان، وكيت هارينتجتون، ومن إخراج كلوي تشاو.

الصور مأخوذة من البرومو الرسمي لفيلم Eternals على يوتيوب