أحدث ألوان شعر ملفتة للصيف من وحي النجمات العرب ..بالصور

أحدث ألوان شعر ملفتة للصيف من وحي النجمات العرب واكبيها لتتألقي على طريقتهن بأسلوب عصري ومتجدد. فإختاري تدرجات الشعر الأحمر المشرقة كما العديد من أحدث اطلالات النجمات وبينهن سيرين عبد النور، كذلك لا تفوتي لهذا الصيف صبغة الشعر الاشقر يتدرجاتها المختلفة بين الأشقر الفاتح او الداكن الى جانب الأومبريه، فتابعي معنا مجموعة من صبغات الشعر الجديدة من وحي النجمات العرب.

صبغات الشعر الأحمر

صبغات الشعر الأحمر تلقي رواجا كبيرا بين النجمات في موسم صيف 2021، فاطلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بالشعر الأحمر في تسريحة ناعمة في أحدث اطلالاتها على انستغرام ضمن حلقات مسلسلها "كواليس العمر" وهي صبغة شعر منحتها التجدد والإطلالة المشرقة حيث تمنح المرأة الجرأة، كذلك اختارت ابنة النجمة هيفاء وهبي، زينب فياض اطلالة الشعر الأحمر الخمري مع قصة الشعر المالس والغرة العريضة التي غطت جبينها فبدت بإطلالة ملفتة حيث تعتمد هذا اللون لأول مرة، وتنضم للقائمة الفنانة السورية جيني أسبر التي لونت شعرها ايضا بصبغة حمراء نحاسية مع قصة الشعر المتوسط الطويل، وتلتحق بالقائمة النجمة السورية سلاف فواخرجي التي ما تزال تحافظ على اطلالة شعرها الأحمر منذ حوالي سنتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

صبغات شعر الهايلايت البني مع الأشقر

اكسري من روتين شعرك البني وادمجي معه صبغة الهايلايت الأشقر اللامع كما أحدث اطلالة للنجمة بلقيس فتحي التي غيرت من ستايل شعرها الداكن لتبدو في أحدث اطلالاتها بشكل مختلف ومتجدد من خلال اعتماد الأومبري المتداخل بين خصلات الأشقر والعسلي والبني، وايضا يمكنك تطبيق هذه الصيحة كإطلالة مدونة الجمال نهى نبيل مع الأشقر بالخصلات الرفيعة بدءا من الجذور وصولا لنهايات الشعر، وايضا اعتمدت هذه الصيحة الفنانة أروى بالشعر المتداخل بين البني والأشقر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

صبغات الشعر البنفسجي

ان كنت تملكين الجرأة، فإتبعي أسلوب الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي التي فاجأت جمهورها بإختيار صبغة الشعر البنفسجية مع قصة الشعر المالس والكاري القصير، وهو لون يتميز بجرأته الملفتة ويناسب الشابات اللواتي يحبذن التمرد على الإطلالات التقليدية.

صبغات الشعر الأشقر الفاتح

يمكنك ايضا في موسم صيف 2021، التألق بصبغات الشعر الأشقر الفاتح المونوكروم كما اطلالة سيرين عبد النور في مسلسلها "دور العمر"، وهو لون يناسب البشرة الفاتحة والداكنة ويمنح الملامح الإشراقة والتجدد.

جمعنا لك بالصور مجموعة من احدث الوان الشعر المتجددة من وحي النجمات العرب لتعتمديها في موسم صيف 2021، فأي لون ستختارين؟