موديلات أقراط فاخرة مرصعة بالأحجار الكريمة من الماركات العالمية

دائماً ما تتزين المجوهرات الفاخرة لدى ماركات المجوهرات العالمية بلمسة الأحجار الكريمة الخاطفة للأنفاس، وبالأخص الأحجار العريقة المفضلة لدى الجميع مثل الياقوت والزمرد. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم أجمل موديلات الأقراط الفاخرة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من هذه الماركات المفضلة لديك لتعتمديها في المناسبات والسهرات القادمة حتى نهاية العام.

أقراط فاخرة مرصعة بالأحجار الكريمة

بوشرون Boucheron

 أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط من الذهب والسيراميك المطلي بطلاء هولوغرافي ومرصعة بأحجار الزبرجد الأزرق الكبيرة بدرجاته السمائية المثالية. تأتي هذه الأقراط الفريدة من نوعها ضمن مجموعة Holographique من علامة بوشرون Boucheron،.

بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط ذهب أبيض فاخرة مرحة من مجموعة Extraordinary Nights من علامة بياجيه Piaget، مرصعة بأحجار الألماس الأصفر والأبيض والإسبنيل الوردي والأحمر والسبيسارتيت.

شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط فاخرة في غاية الجمال من مجموعة Red Carpet 2021 من علامة شوبارد Chopard، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الزمرد الدائرية الكبيرة في الوسط.

شوميه Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

أقراط ذهب أبيض وأصفر أنثوية من مجموعة Lueurs D’Orage من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار التوباز والغارنيت والإسبنيل والياقوت والألماس والأونيكس.

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط ذهب أصفر فاخرة ومميزة من مجموعة Cactus De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مزينة بأحجار التورمالين بدرجات الأخضر المختلفة والألماس الأبيض.

ديفيد موريس David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

أقراط فاخرة ذهب أبيض وأصفر Boreas Fancy Earrings من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأصفر من كل مكان.