خلطات طبيعية وسهلة من الليمون لتنظيف وتبييض الأظافر

خلطات طبيعية وسهلة من الليمون لتنظيف وتبييض الأظافر. تتعرض الأظافر الى عوامل خارجية يومية تتسبب بتراكم الأوساخ والغبار والشوائب تحت الظفر الى جانب تعرضها للإصفرار بسبب القيام بالأعمال المنزلية والطبخ والتعرض لمواد التنظيف المختلفة، وبكل بساطة يمكنك حل هذه المشكلة من خلال تطبيق بعض الخلطات السهلة جدا لتنظيف الأظافر وتبييض لونها.

خلطات طبيعية وسهلة من الليمون لتنظيف وتبييض الأظافر

  • الليمون لتنظيف وتبييض الاظافر
  • وصفة الليمون مع كربونات الصودا لتنظيف وتبييض الاظافر
  • وصفة الليمون مع الزنجبيل لتنظيف وتبييض الاظافر

الليمون لتنظيف وتبييض الاظافر

يتميز الليمون بمفعوله القوي في تنظيف الأظافر وتفتيح لونها لاحتوائه على الفيتامين سي والأحماض التي تعمل كمادة مقشرة. وتحتاجين في هذه الوصفة الى  نصف كوب من عصير الليمون، كوب فاتر من الماء. ضعي المكونات في وعاء واسع وانقعي أظافرك بالمحلول لحوالي 5  الى 10 دقائق من ثم افركيهما جيدا بواسطة فرشاة حيث يساعد الليمون على تفكيك الاوساخ ويزيل الخلايا الميتة  تحت الظفر كما أنه يساعد على تبييض لون الظفر والتخلص من اصفراره.

وصفة الليمون مع كربونات الصودا لتنظيف وتبييض الاظافر

وصفة الليمون مع كربونات الصودا من الوصفات المتوارثة شعبيا وتتميز بسرعة مفعولها شرط عدم تكرارها الا مرة في الأسبوع لتأثيرها القوي على نسيج الظفر. قومي بتذويب ملعقة من كربونات الصودا في كمية قليلة من الليمون داخل وعا، وانقعي الاظافر فيها لفترة دقائق من ثم افركيهم بواسطة الفرشاة وستلاحظين النتيجة بعد أول استخدام.

وصفة الليمون مع الزنجبيل لتنظيف وتبييض الاظافر

ان كنت تعانين من مشكلة اصفرار الأظافر بدون ان يتعلق ذلك بأمراض صحية، فجربي هذه الخلطة الرائعة من خلال مزج كمية مناسبة من الليمون مع الزنجبيل ثم افركي الاظافر جيدا بفرشاة مغمسة بهذا المحلول لازالة كل الاوساخ تحت الظفر والتخلص من التصبغات الداكنة حيث ستحصلين على اظافر نظيفة وخالية من التصبغات والأوساخ.