مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض للعروس من وحي إطلالات أنغام

تتميز إطلالة النجمة أنغام بالمجوهرات الفاخرة ذات الأسلوب الناعم مع لمسات كلاسيكية فاخرة من دون مبالغة حيث تتألق بتصميمات تزيدها أنوثة وجاذبية. وتعشق أنغام المجوهرات الفاخرة من الذهب الأبيض حيث تتألق معظم إطلالاتها بمجوهرات تلائم فساتينها الساحرة.

وتتعاون أنغام مع علامات مجوهرات مثل مجوهرات شريف السرجاني Cherif El Sirgany و جوهار Gohar Jewellery و سارة المعمر.

مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض من وحي اطلالات انغام من دار Cherif El Sirgany

شاهدي في الألبوم أعلاه أجمل المجوهرات الفاخرة من الذهب الأبيض لعروس صيف 2021 من وحي إطلالات أنغام.

مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض من وحي إطلالات أنغام

من أطقم المجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها أنغام اختارت في إحدى إطلالتها على المجوهرات الفاخرة المرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة الملوَّنة؛ حيث نسَّقت أنغام في هذه الإطلالة الفخمة خواتم وأقراط مرصعة بالألماس وأحجار الياقوت الأحمر.

مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض من وحي اطلالات انغام من دار Cherif El Sirgany

تعشق النجمة أنغام المجوهرات الناعمة، التي تتميّز في الوقت عينه ببريق أخاذ وفاخر يلفت الأنظار. فقد اختارت النجمة أقراطاً ناعمةً متدلية بشكل قصير مرصّعة بالألماس. كذلك، تألقت أنغام في إحدى إطلالالتها قلادات فاخرة وضخمة من الذهب الأبيض ومُرصَّعة بفصوص من الألماس الأبيض اللامع، ونسَّقت أنغام مع هذه الأقراط خواتم براقة مرصوفة بالكامل من الألماس اللامع بشكل جذاب.

من الإطلالات التي ستزيد العروس من أناقتها، استوحي المجوهرات الفاخرة من الماس والذهب الأبيض وحجر الزمرد التي تألقت بها النجمة أنغام الذي يعد واحداً من الأحجار الجذابة الثمينة التي تتميز بلونها الأخضر المميز. واستطاعت النجمة أنغام لفت أنظارنا إلى مجوهراتها والعديد من قطع المجوهرات الفاخرة المُرصعة بالذهب الأبيض وحجر الزمرد الأخضر التي ستنال إعجابك. شاهدي الألبوم أعلاه وتعرّفي على أجمل المجوهرات الفاخرة من الذهب الأبيض لعروس صيف 2021 من وحي إطلالات أنغام وذوقها الفريد واختياراتها الراقية.

مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض من وحي اطلالات انغام من دار Sarah A. ALMoammar