كيت هارينغتون يكشف تفاصيل خضوعه للعلاج النفسي بعد إصابته بالاكتئاب وما علاقة Game of Thrones؟

في حوار له مع صحيفة صنداي تايمز، تحدث الممثل الإنجليزي كيت هارينغتون Kit Harington، نجم مسلسل Game of Thrones، عن الأحداث التي أدت إلى تعديل سلوكه بعد أزمات كثيرة عاني منها.، وفي تصريح منه للصحيفة، قال هارينغتون: "الأشياء التي حدثت لي خلال تصوير مسلسل Game of Thrones، كانت مؤلمة للغاية، وأدت بي إلى الإدمان".

دخول كيت هارينغتون لمصحة نفسية

في مايو 2019، أكد ممثلو هارينغتون Harington لـ Insider أنه قد دخل إلى "مصحة نفسية لمعالجة بعض الأزمات الشخصية"، حيث كانت تلك هي المرة الأولى التي يكشف فيها الممثل علنًا أنه كان في مركز إعادة تأهيل لعلاج  إدمان الشراب. وعندما سألته شارلوت إدواردز Charlotte Edwardes، المحاوِرة في صحيفة صنداي تايمز عما إذا كان قد شعر برغبة في الانتحار خلال هذا الوقت، فجاء رد هارينغتون بتأكيده أنه مر كثيرًا بفترات اكتئاب حقيقي، ووساوس بالانتحار في ذلك الوقت".

الصورة من قناة jimmy kimmel live على يوتيوب

كيت هارينغتون يكشف تفاصيل صادمة عن حياته

وعن سبب تصريحه بتلك الأمور الشخصية، قال هارينغتون إنه فقط أراد أن يشارك تلك المرحلة مع جمهوره، لعلها تكون سببًا في مساعدة شخص آخر في مكان ما". كما كشف هارينغتون أيضًا أنه أدرك مؤخرًا فكرة القول المأثور الذي يقول إن "النمر لا يغير مكانه"، وأن فكرة أنه يستطيع إحداث "تغيير جوهري كبير" كانت درسًا مفيدًا في حياته. وفي الأسبوع الماضي، تحدث هارينغتون بشكل أكثر تفصيلًا عن "مشاكله الصحية العقلية" في برنامج  SiriusXM الإذاعي، وكيف تأثر بنهاية مسلسل "Game of Thrones".

حياة كيت هارينغتون

في العامين الماضيين منذ أن بدأ مرحلة إعادة التأهيل النفسي، رحب الممثل وزوجته روز ليزلي Rose Leslie، التي كانت أيضًا ممثلة  في مسلسل Game of Thrones، بطفلهما الأول معًا. كما يلعب هارينغتون أيضًا دور البطولة في إحدى حلقات الموسم الثاني من  Modern Loveمن إنتاج أمازون، حيث يؤكد أن الحياة بالنسبة له أصبحت "رائعة" الآن.

الصورة من قناة برنامج saturday night live  على يوتيوب