صور أجمل إطلالات ريتا أورا وأحدثها من توقيع مصمم لبناني

أبهرتنا نجمة البوب ريتا أورا بأحدث إطلالتها التي اعتمدتها مؤخرًا ونشرتها على صفحتها الخاصة على انستقرام، هذه النجمة المتعددة المواهب لها ستايل خاص وتقنيات محترفة في مزج الألوان وتركيب الإطلالات.

من الملابس النهارية الكاجوال إلى الإطلالت المسائية الراقية، رصدناها لك أجمل الإطلالات للنجمة ريتا أورا وأناقتها العصرية المبتكرة في مختلف المناسبات.

أناقة الباستيل بأسلوب أورا

أناقة الباستيل بأسلوب ريتا أورا

يبدو أن عضو لجنة حكم النسخة البريطانية من برنامج The Voice من عاشقات البدل الرسمية والتي يمكن تطويعها بأكثر من مناسبة. إذ لفتتنا الإطلالة التي اعتمدتها مؤخرًا للبدلة الرسمية باللون الزهر الأنثوي مع تفاصيل لنقوش النمر عند الجيوب والتي نسقتها مع صاندل باللون البرونزي.

ريتا تتقن ارتداء صيحة الـ Color-blocking

ريتا تتقن ارتداء صيحة ال Color-blocking

صيحة الـColor-blocking من الصيحات الأساسية لهذا الموسم والتي تنُم عن حس عال بالموضة في حال اُتقنت توليفتها.

اعتمدت ريتا إطلالة كاجوال باللونين الأزرق والبنفسجي، مكونة من سروال بنفسجي وتوب باللون الأزرق الساطع  بأسلوب الـ Color-blocking ، فمنختا إلهامًا لإطلالات الستريت ستايل الشبابية أو الخروجات النهارية.

تنسيقات المونوكروم على غرار ريتا أورا

صور أجمل إطلالات ريتا أورا وأحدثها من توقيع مصمم لبناني

تختار ريتا إطلالاتها المونوكرومية بدرجات لونية محايدة مثل الأبيض أو والأسود عموماً، وأحياناً تعتمد الألوان الحيوية بدرجات الباستيل.

ومؤخرًا اعتمدت ريتا أورا فستان بنمط البليزر من دار الأزياء اللبنانية الراقية "قزي و أسطى"

ومؤخرًا اعتمدت فستان بنمط البليزر من دار الأزياء اللبنانية الراقية "قزي و أسطا" Azzi & Osta، حيث حضرت الفنانة ريتا أورا العرض الأول لفيلم "سويسايد سكواد" في لوس انجلوس مرتدية من مجموعة خريف وشتاء 2021.