فيديو ميعان ماركل تحتفل بعيد ميلادها الأربعين بإطلالة بسيطة في أول ظهور بعد الولادة

ميغان ماركل خطفت الأنظار في أول ظهور لها بعد ولادة طفلتها الثانية، في احتفالها المميز بعيد ميلادها الأربعين، ووجهت رسالة خاصة بالفيديو عبر موقع مؤسستها الخيرية Archewell.

ميجان ماركل بإطلالة منزلية في عيد ميلادها الأربعين

وظهرت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، في مكالمة الفيديو التي أجرتها مع الممثلة ميليسا مكارثي، بإطلالة منزلية بسيطة، حيث اختارت ميغان إطلالة مريحة، وجمعت بين الإكسسوار البسيط مع سترة بيضاء وسروال كتاني، مع سترة صوفية بيضاء فضفاضة فوق الكتفين.

ميجان ماركل ترتدي قلادة لتكريم طفليها

وخطفت قلادة ميغان ماركل في الفيديو الأنظار، حيث ارتدت قلادات فضية رائعة التي تعرض الأبراج النجمية لطفليها، ولاقت إطلالة ميغان بالكاجوال في قصرها بكاليفورنيا الإعجاب، بسبب بساطتها ونعومتها، بالإضافة إلى ظهور زوجها الأمير هاري في الخلفية وهو يلهو في حديقة المنزل، وكلبها الذي ظهر في الفيديو وهو نائم بجوار قدميها.

ميغان ماركل تطلق مبادرة في عيد ميلادها الأربعين

واحتفلت ميغان ماركل في الفيديو بعيد ميلادها الأربعين مع صديقتها ميليسا مكارثي، وأطفأت شمعة عيد الميلاد على قالب حلوى مغطى بالفاكهة في نهاية الفيديو، وأطلقت ميغان مبادرة بمناسبة اتمامها 40 عاماً، والتي تهدف إلى عمل المرأة تحت شعار "40 × 40"، وهو مشروع عالمي لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على الالتزام بإعطاء 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل.

وطلبت ميغان من 40 ناشطاً ورياضياً وفناناً ومن قادة العالم المشاركة من خلال المساهمة بـ 40 دقيقة في المبادرة من أجل المساعد في عودة النساء إلى سوق العمل.