رسمات مكياج برونزي ناعم من وحي إطلالات بريانكا شوبرا

مكياج برونزي ناعم يناسب اطلالات النهار يمكن أن يكون من اختيارك في صيف 2021 مع التألق من وحي اطلالات بريانكا شوبرا بتدرجات الظلال الفاتحة أو اللماعة لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فانتقي اجمل رسمات مكياج برونزي ناعم للحصول على جمال طبيعي ومشرق.

اليوم لا بد أن تواكبي من خلال الصور، طرق تطبيق رسمات مكياج برونزي ناعم من وحي اطلالات بريانكا شوبرا، لتختاري منها الأنسب.

مكياج برونزي ناعم ولماع

مكياج برونزي ناعم ولماع من وحي اطلالات بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على فايسبوك

مكياج برونزي ناعم ولامع بعض الشيء طبّقيه على طريقة بريانكا شوبرا، مع تمرير الظلال البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بظلال ساحرة ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية الفاتحة خصوصاً عندما تريدين تمرير الظلال الذهبية الفاتحة على الجهة السفلى للعينين. كما لا تتخلى عن تمرير رسمات مكياج برونزي ناعم ولماع يمكنك تمريره على الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء، وكوني على خطى بريانكا شوبرا ساحرة وادمجي هذه التدرجات مع الظلال البنية الداكنة والمات على الجهة الحارجية للعينين. ومع هذا المكياج، حافظي على بساطة الشفاه وانتقي اجمل تدرجات الوان الظلال البنية الفاتحة والنيود بطريقة تبرز حجم الشفاه بشكل ملفت.

مكياج برونزي ناعم ومات

مكياج برونزي ناعم ومات من وحي اطلالات بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على فايسبوك

ومن أبرز خطوات تطبيق رسمات مكياج برونزي ناعم ومات من وحي اطلالات بريانكا شوبرا، تركيزك على تمرير الظلال المات الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، وصولاً الى حدود الحواجب، مع تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية البساطة. واختاري مع هذه الظلال البرونزية اجمل الوان احمر الشفاه البنفسجية الفاتحة لجعل مكياجك محط أنظار الجميع.

مكياج برونزي ناعم مع الايلاينر

مكياج برونزي ناعم مع الايلاينر من وحي اطلالات بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على فايسبوك

كما لا تتخلى بريانكا شوبرا عن خطوات تطبيق رسمات مكياج برونزي ناعم ومات مع إبراز سحبة عينيها بخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على كامل الجفنين السفلي والعلوي بأسلوب متداخل ومسحوب الى الخارج. ولا تتردّدي باختيار على طريقتها رسمات مكياج برونزي ناعم وعريض على الجفون السفلى للعينين، قبل سحب خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمات بموازاة الجفون العليا للعينين، لتكون من اختيارك مع اجمل الوام احمر شفاه مات بتدرجات زهرية ومشرقة مع الكونتور البارز للحصول على اطلالة جمالية مشرقة في صيف 2021.