احصلي على أحدث إطلالات جينيفير لوبيز بالفستان الأبيض

نحلم دائماً بالحصول على اللوك الصيفي المثالي للعطلات من وحي إطلالات جينيفر لوبيز، لهذا السبب جمعنا لكن كل تفاصيل أحدث إطلالات جينيفر لوبيز التي خطفت بها الأنظار بالفستان الأبيض العصريّ.

خطوات بسيطة وستكون أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بمتناول يديك!

نسّقت مع اللوك حقيبة مزينة بالطبعات الملونة من Dolce & Gabbana ونظارات شمسية كبيرة من مجموعة Gucci

تلاحق كاميرات الباباراتزي جي لو وبين أفليك في كل مكان يزورانه خلال عطلتهما على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، ويبدو أن حقيبة جي لو في هذه العطلة مثالية بلوكات صيفية أنيقة وعصرية تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية مثل فالنتينو، Dolce & Gabbana، سيلين، Bottega Veneta، Emilio Pucci وغيرها من الماركات.

أما في أحدث إطلالات جينيفر لوبيز فقد تألقت بصيحة الفستان الأبيض الذي يتربّع على عرش الموضة هذا الصيف وينال إعجاب الكثير من النجمات حول العالم. وقد إختارت تحديداً فستان "Keegan" من ماركة Cult Gaia. ولكنه ليس كأي فستان أبيض عادي، فقد تميّز تصميمه بالتفريغات حول الخصر التي منحت تصميم القميص الفستان الكلاسيكي لمسة من العصرية والتميّز، إضافة إلى قصة الأكمام القصيرة والواسعة.

تألقت جينيفر لوبيز الفستان الأبيض العصري من مجموعة Cult Gaia

ونسّقت جي لو مع هذا اللوك حقيبة Carreto Capri acanvas Tote Bag الساحرة من مجموعة Dolce & Gabbana والتي أدخلت لوحة من الألوان إلى أحدث إطلالات جينيفر لوبيز من خلال الطبعات والرسمات، ونظارات شمسية كبيرة من مجموعة Gucci.

حقيبة Carreto Capri acanvas Tote Bag الساحرة من مجموعة Dolce & Gabbana

وفيما إختارت جي لو مع هذه الإطلالة حذاء Flip Flop الصيفيّ من ماركة havaianas، يمكنك بكل سهولة إستبداله بصندل بكعب عالٍ لتحوّلي هذا اللوك النهاري الكاجول إلى إطلالة مسائية مناسبة لحفلات الصيف.

أما من ناحية الأكسسوارات، فقد إختارت قلادة ناعمة وأقراط ماسية زيّنت بها أذنيها.