شاهدوا التريلر الجديد التشويقي من فيلم بوند المُنتَظر No Time to Die

تريلر جديد من فيلم  No Time to Die "لا وقت للموت"، فيلم جيمس بوند James Bond الجديد المرتقب والذي من المقرر طرحه أخيرًا في أكتوبر.

No Time to Die  - الصورة من تريلر فيلم No Time to Die  على يوتيوب

عودة بوند الى أفلام التشويق والحركة

بدا دانييل كريج كرجل الحركة 007 في الاعلان الدعائي الجديد من No Time to Die الذي صدر يوم الإثنين.

الممثل البالغ من العمر 53 عامًا، يظهر وهو يقفز بالحبل من أعلى جسر، ويسرع على دراجة نارية في إعلان تشويقي مليء بالإثارة مدته 30 ثانية.

في مقتطفات أخرى من المشاهد، شوهد كريج يجتمع مع كيو، ويدخل في سباقات السيارات عالية السرعة ويطلق النار من الأسلحة على أعدائه.

كما شوهد كريج وهو يطلق النار في السماء بطائرة مقاتلة، بينما تتولى النجمة الجديدة لاشانا لينش زمام الأمور، وكذلك تظهر فتيات بوند ليا سيدو وآنا دي أرماس.

No Time to Die  - الصورة من تريلر فيلم No Time to Die  على يوتيوب

ينتهي المقطع الدعائي الدرامي بكلمة "بوند يعود" وهي تومض على الشاشة مع عرض تاريخ الإصدار في أكتوبر.

ليا سيدو و بين ويشو Ben Whishaw- الذي يلعب دور Q- يعيدان تمثيل أدوارهما في الفيلم، بينما سيظهر نجمان جديدان هما، رامي مالك وآنا دي أرماس.

No Time to Die هي مغامرة دانيال الأخيرة في دور بوند، وكان من المقرر إطلاق الفيلم في أبريل 2020 قبل أن يتم تأجيله نتيجة لوباء كوفيد Covid-19.

يقال إن الفيلم الذي طال انتظاره سيحظى بأكبر عرض أول في العالم عندما يتم طرحه في وقت لاحق من هذا العام، ووفقًا لتقارير من The Mirror في الشهر الماضي، يُقال إن  شركة MGM ومنتجي الفيلم قد خصصوا 10 ملايين جنيه إسترليني لحدث الافتتاح الكبير في المملكة المتحدة.

عرض ملحمي لفيلم ملحمي

وزُعم من هم وراء الكواليس، أنهم حريصون على إقامة العرض الأول في ملعب كبير بلندن مثل ويمبلي أرينا.

زعم مصدر في التقرير: "إنهم يعتقدون أن بإمكانهم تحقيق أكبر عرض شخصي للمرة الأولى في حقبة ما بعد الجائحة، وقد وضعوا جانباً 10 ملايين جنيه إسترليني لتنفيذ هذه  الفكرة".

بعد دفع إصدار الفيلم مرة أخرى من أبريل 2021 إلى أكتوبر، ألغت شركة MGM الشائعات حول ما إذا كانت تفكر في تقديم الفيلم لخدمات البث مقابل صفقة بقيمة 600 مليون دولار لمدة عام واحد.

قالت الشركة: "نحن لا نعلق على الشائعات، الفيلم ليس للبيع، تم تأجيل إصدار الفيلم من أجل الحفاظ على التجربة المسرحية لرواد السينما''.

وأفادت بلومبرج أن نتفليكس Netflix و أمازون Amazon و أبل Apple قد تم الاتصال بهم جميعًا بشأن إمكانية عرض الفيلم على Premium VOD.

لم يُعجَب شركة MGM وفريق Bond أبدًا بفكرة إطلاق هذا الفيلم بدون حدث السجادة الحمراء، وهو أحد الأسباب العديدة التي دفعتهم إلى تأخير إطلاق الفيلم عدة مرات.

الفيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، هو الفيلم الخامس والعشرون في السلسلة، وفيه سنرى بوند بعد أن ترك الخدمة الفعلية ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، حتى يطلب منه صديقه القديم فيليكس ليتر "جيفري رايت"، من وكالة المخابرات المركزية، يطلب منه المساعدة في مهمة ما.

ترك بوند حياته التي تبدو سعيدة مع مادلين (ليا سيدو)، ويعود إلى الميدان لمواجهة سافين (رامي مالك) المسلح بتكنولوجيا خطيرة جديدة يمكن أن تؤثر على العالم.

المنتجة باربرا بروكولي، أثارت بالفعل ما يمكن أن يتوقعه المعجبون وقالت إن الفيلم "ملحمي للغاية وسيحقق نهاية مرضية لدانيال بوند".