علامات الرجل المخادع في فترة التعارف

علامات الرجل المخادع، الخداع ليس أمراً هيناً على قلب المرأة ووجدانها، لأنه يهز كيانها ويعرضها لنوبات قاسية من الحزن والألم، ولذلك يجب أن تكون المرأة حارساً أميناً على قلبها وعلى نفسها، كي لا تكون عرضة للوقوع في مكائد الرجل المخادع، ولذلك يتعين عليها الإنتباه لتصرفاته وأقواله وردود أفعاله في فترة التعارف، معتمدةً على علامات الرجل المخادع التي تسهل عليه التعرف عليه وكشف خداعه.

علامات الرجل المخادع

من علامات الرجل المخادع في فترة التعارف ما يلي:

يتكلم أكثر مما يفعل

كثرة الكلام وقلة الأفعال واحدة من أهم علامات الرجل المخادع في فترة التعارف، لأنها تدل على أن كلام الرجل المخادع، ووعوده ليست محل ثقة، ولا يمكن الإعتماد عليها في رسم مستقبل الحياة معه، ولذلك على المرأة أن تنتبه جيداً خلال فترة التعارف، حتى لا تكون عرضة للوقوع بين مخالب الرجل المخادع.

غامض جداً

الغموض علامة أكيدة من علامات الرجل المخادع، ولكن دائماً ما توجد بعض الإشارات التي تدل على غموضه، مثل التهرب من الإجابة على الأسئلة، والصمت في بعض المواقف التي تحتاج إلى ردود أفعال واضحة وصريحة.

غير جاد

من علامات الرجل المخادع أيضاً، إنعدام الجدية، وهي علامة واضحة ومن السهل إكتشافها خلال فترة التعارف، ويمكن للمرأة التعرف عليها من خلال حديثها مع الرجل عن الإرتباط والزواج وكيفية التقدم لها، ومن خلال أمور أخرى عديدة لها صلة بأي إجراء جاد ورسمي في العلاقة.

محترف للكذب

الكذب عند الرجل المخادع مضاعف، ولذلك يعد الكذب من علامات الرجل المخادع التي لا يمكن له إخفائها لفترة طويلة، لأن من يكذب يكشف كذبه بنفسه في وقت لاحق لأنه ببساطة ينسى كذبه.

متناقض

الشيء وعكسه في كل شيء، هكذا يكون الرجل المخادع، غير الجاد، غير الواضح، الكاذب في أحاديثن مع المرأة، لأنه يقول شيئاً في موقف ما، والعكس في موقف آخر، ولذلك يعد التناقض من علامات الرجل المخادع التي تكشف خداعه في فتر التعارف.

هوائي متقلب

لا يمكن أن يستقر الرجل المخادع على حال معين، فهو هوائي متقلب، والإنسان الهوائي المتقلب غالباً ما يكون مخادع، ومزاجه ومشاعره دائمة التقلب وخاضعة للتغيير في فترات قصيرة جداً، وهي أمور يمكن للمرأة إكتشافها في الرجل المخادع.

لا يفي بالوعود

الرجل المخادع لا يفي بالوعود ولا يحفظ العهود، ويمكن للمرأة إكتشاف هذه العلامة خلال فترة التعارف، كونها أحد أهم علامات الرجل المخادع، من خلال إحتكاكه بالآخرين، وطريقة تعامله معه، وردود أفعاله في مختلف المواقف.