صور أحدث إطلالات دنيا بطمة الجمالية بعد زيادة وزنها

أحدث اطلالات دنيا بطمة الجمالية لاحظ فيها جمهورها ليس زيادة وزن قوامها فقط، انما بدا وجهها اكثر امتلاء تزامنا مع اتجاهها الى تغيير لوكها من حيث الشعر والمكياج، فتابعوا معنا احدث اطلالات دنيا بطمة الجمالية على انستغرام.

دنيا بطمة بتغييرات واضحة في وجهها

الفنانة المغربية دنيا بطمة أطلت على جمهورها بمجموعة صور وفيديوهات نشرتها على انستغرام حيث بدا اتجاهها الى تغييرات جمالية في أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها وليس هذ فحسب، انما لاحظ الجمهور كذلك تغييرا في شكل وجهها بعد زيادة وزنها حيث أصبح أكثر امتلاء عن السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

دنيا بطمة سبق وأن اوضحت قبل أسبوع بأن امتلاء وجهها وانتفاخه ليس بسبب الحقن التجميلية انما يعود الى مكوثها في المنزل لفترة طويلة بسبب ازمة كورونا وعدم إتباعها حمية غذائية وانقطاعها عن ممارسة الرياضة أثناء حملها بطفلتها الثانية ليلى روز وبعد انجابها طفلتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

دنيا بطمة بـ نيو لوك متجدد

دنيا بطمة ومن خلال اطلالاتها الأخيرة على انستغرام، اتجهت الى نيو لوك الشعر الناعم المنسدل مع الغرة، وفي اطلالة ثانية لها ظهرت بالشعر المموج الكيرلي مع الغرة ايضا، كما واكبت صيحة تسريحة ذيل الحصان مع الرفعة العالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبخصوص مكياجها اتجهت في احدى اطلالاتها نحو رسمة المكياج الغرافيكي الذي يأتي بآيلانير مزدوج فوق الجفون ومسحوب بشكل مجنح ونسقت معه أحمر الشفاه الوردي.

جمعنا لك من حساب دنيا بطمة على انستغرام احدث اطلالاتها الجمالية بعد زيادة وزنها، وما رأيكم بالتغيير الملموس في ملامحها؟.