مجموعة سكياباريلي لموسم خريف وشتاء 2021-2022

هلا جرجورة

مجموعة سكياباريلي لموسم خريف وشتاء 2021-2022

قدمت دار سكياباريلي Schiaparelli مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2021-2022 ضمن اسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور على طريقة جلسة تصوير وقد كانت المجموعة مذهلة مثل العادة فيها الكثير من التفاصيل الابداعية ومن التصاميم المبتكرة.

وعلى حد تعبير دانيل روسبري Daniel Roseberry المدير الابداعي للدار فقد أراد من المجموعة أن تجمع عدد من الافكار مع بعضها البعض بغض النظر عن تجانسها أو انسجامها ومصادر الوحي تنوعت بين الفن والموضة والقليل من حقبة الثمانينيات والقرن الثامن عشر ومروضوا الثيران.

وقد جاءت التصاميم مصنوعة من مزيج من الأقمشة ومزيج من الألوان الصاخبة والزاهية مع بعضها البعض.

وكان فيها الكثير من التطريزات التي تجست على شكل رسومات فنية على الأقمشة واختلفت أيضاَ الاحجام وتمازج المواد مع بعضها البعض حيث وعلى سبيل المثال شاهدنا الأقمشة المرهفة التي زينتها الاكسسوارات المعدنية وأضفت عليها بعداً جديداً.

الجرأة أيضاَ تمثلت في التفاصيل والاكسسوارات وتمازج الألوان مع بعضها البعض، والمجوهرات الغريبة والمبتكرة التي ذكرتنا باعمال الرسام سيلفادور دالي.

مجموعة مميزة  قدمتها دار دار سكياباريلي Schiaparelli للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021-2022 فيها كم كبير من التفاصيل الابداعية ومن الأفكار المبتكرة التي خدمت الموضة باطار فني مختلف.