إطلالات مكياج مع الروج الأحمر من وحي سيرين عبد النور

عودتنا النجمة اللبنانية الجميلة على رؤية أروع إطلالات المكياج على الإطلاق منذ سنوات طويلة، سواء كانت الإطلالات الطبيعية والناعمة أو الإطلالات الجريئة والجذابة. وإذا كنت من متابعي صفحة سيرين على تطبيق انستغرام، ومواكبة لأحدث اختياراتها بالمكياج، إذاً أنت تعرفين بأنها تعشق أحمر الشفاه بدرجات اللون الأحمر. ومن هذا المنطلق، لا بد من أن تستوحي إطلالاتك القادمة بالروج الأحمر خلال هذا الموسم من اختياراتها الشخصية في عالم المكياج.

استوحي إطلالات المكياج مع الروج الأحمر من سيرين عبد النور

 مكياج ترابي جذاب من صفحة سيرين على انستغرام

إطلالات المكياج الترابية

من أكثر الإطلالات التي تلجأ إليها سيرين مع الروج الأحمر مزينة بألوان المكياج الترابي بشكل عام، وبالأخص درجات البني التي تأتي بين الدرجات الدافئة والباردة. ومثلما ترين بالصور المرفقة، تعتمدها بأساليب مختلفة طبيعية وقوية، وفي بعض الأحيان تضيف لمسة من البرق أو الغليتر المثالية التي تظهر جمال عيونها الساحرة.

الروج الأحمر مع الآيلاينر المسحوب بأسلوب سيرين من صفحتها على انستغرام

الآيلاينر الأسود المسحوب

وبالطبع، لا يمكننا نسيان إطلالاتها الكلاسيكية الخاطفة للأنفاس مع الروج الأحمر والعيون المرسومة بأجمل أشكال الآيلاينر الأسود المسحوب كما تلاحظين في صورها على تطبيق انستغرام. وبالرغم من أنها إطلالة معتمدة من قبل مئات النجمات العالميات والعربيات، إلا أن لسيرين لمسة مختلفة عن كل ما تعودنا على رؤيته ولا بد من أن تجربيها بنفسك.

مكياج سموكي جذاب مع الروج الأحمر من صفحة سيرين على انستغرام.

إطلالات المكياج السموكي

وتحت مظلة إطلالاتها القوية والبارزة والتي نحبها جميعنا، هناك المكياج السموكي بدرجات ترابية تدخل مع درجات اللون الأسود بأسلوب مدموج ومميز ومزين بالروج الأحمر بالطبع. ويمكنك اتباع خطواتها باعتماد هذا المكياج الرائع إذا كنت من عاشقات الجرأة بشكل عام، كونها إطلالات تجمع بين اللمسة الكلاسيكية واللمسة العصرية أيضاً.