موديلات أحذية عصرية باللون الأزرق من عروض أزياء صيف 2021!

تعشق العديدات من السيدات والشابات اللون الأزرق الجذاب بدرجاته المختلفة، وبشكل خاص في الاطلالات الصيفية، والتي تبرز فيها مختلف التصاميم باللون الأزرق، ومنها تصاميم الأحذية بمختلف القصّات، والتي شاهدناها في عروض الأزياء العالمية لموسم صيف 2021، حيث برزت العديد من موديلات احذية باللون الازرق الفاتح والداكن والمتوسط، وانتقينا لك منها مجموعة جذابة ومميّزة وشاملة لمختلف الأذواق، لتختاري منها ما يناسب الستايل الخاص بك.

أبرز تصاميم احذية باللون الازرق الجذاب !

للاطلالات النهارية بأسلوب شبابي وجذاب، اخترنا لك صندل عملي ومريح من تصميم "ايترو" Etro، بقصة من دون كعب بالقاعدة بلون البيج مع الشرائط القماشية باللون الأزرق الداكن والمطبّعة بزخرفات شبابية جذابة، والتي زيّنت مقدمة الحذاء والكاحل بالستايل المربوط.

صندل شبابي جذاب بالأزرق الداكن مع البيج من Etro

 

أعجبنا حذاء "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani الراقي والأنيق باللون الأزرق الداكن من قماش المخمل الغني، بقصّة عملية من دون كعب مع المقدمة الدائرية نسبياً، والشرائط البيضاء والتي برزت في مقدمة التصاميم وعلى الكاحل، وأبرزت الطابع الملفت بالتصميم البسيط.

المخملي الراقي باللون الأزرق الداكن بتصميم مريح من Giorgio Armani

 

لمن تفضّل تصاميم الصنادل الصيفية بفصّات أنثوي واللون الأزرق الجذاب، انتقينا لك صندل بالكعب المتوسط والرفيع واللون الأزرق الداكن من تصميم "ازابيل ماران" Isabel Marant، بقصّة ناعمة من الجلد الفاخر مع شريطة جذابة زيّنت منطقة الأصابع .

صندل أنثوي جذاب باللون الأزرق الداكن من تصميم Isabel Marant

 

أضيفي على اطلالاتك الصيفية لمسات راقية وعصرية بحذاء "فيرساتشي" Versace، والذي اخترناه لك باللون الأزرق التركوازي، بقصّة الميول، مع الكعب الصغير بأسلوب فني باللون الذهبي، والصدفة البارزة والذهبية أيضاً، والتي زيّنت مقدمة التصميم.

لوغو دار Versace الشهير زيّن الحذاء الأزرق بالكعب المنخفض