صور مجموعة أزياء Versace فيرساتشي ريزورت 2022 بتصميمات عصرية

صور مجموعة أزياء Versace فيرساتشي ريزورت 2022 بتصميمات عصرية

أطلقت دار Versace مجموعة أزياء فيرساتشي ريزورت 2022، و قد حاولت دوناتيللا ڤيرساتشي من خلالها أن تعكس شعورًا متجدّدًا بالتفاؤل، ورؤية إيجابية للحاضر الجديد مع فرصة للاستمتاع بالموضة مجددًا.

المرح يغمر مجموعة فيرساتشي ريزورت

تنبض مجموعة ريزورت 2022 بالتفاؤل. حيث تهيم فيها ميدوسا بالنقشات الملوّنة المجنونة المعروفة بالـ psychedelics، وتعبر إلى الضفة الأخرى محوَّرةً ولكن يغمرها الفرح.

مجموعة متنوعة تعكس روح Versace

تتضارب الأقمشة والأنسجة، من الشراريب واللاتكس واللوركس جاكار إلى التويد والجلد. تظهر السلاسل المعدنية المستوحاة من حقائب La Medusa اليدوية محبوكةً على الأزياء كتفاصيل ثلاثية الأبعاد. تُضفي هذه العناصر روحًا جميلة إلى الإطلالة، وتبقى بعض التفاصيل غير مكتملة عن قصد.

نقشات PSYCHEDELIC المجنونة والملوّنة

تُطلق ڤيرساتشي نقشة جديدة أطلقت عليها اسم Medusa Music بألوان فاقعة وألوان باستيل ناعمة.

تُحيط النقشات الدوّارة بعبارة Love. Versace. Medusa.” بينما تكتسي تصاميم الدنيم بنقشة الرخام التي تبدو كالحمم البركانية المتحرّكة. أمّا نقشة  Chain الجديدة، فتُترجم ولع العلامة بالأكسسوارات على الأزياء الجاهزة والتصاميم الرجالية والنسائية.

عودة نقشة GRECA SIGNATURE  بحلة جديدة

نتذكر ظهور نقشة La Greca Signature للمرة الأولى في عرض ڤيرساتشي لموسم خريف/شتاء 2021، كشعار يختصر اسم الدار، وها هي تعود اليوم بحلّة وألوان جديدة. لترسّخ مكانتها كرمز للدار وتصبح من الثوابت في عالم ڤيرساتشي النابض بالإبداع.

حقائب عصرية بألوان مبهجة

تُرحّب تشكيلة حقائب  La Medusa، التي باتت رمزًا من رموز الدار، بانضمام تصاميم جديدة إليها مع حقيبة دلو Bucket Bag مصمّمة من الجلد الرخو وحقيبة صغيرة بمسكة عليا. تشمل التفاصيل الجديدة حواف من صوف التويد والسلاسل المدمجة. تنضمّ تصاميم جديدة أيضًا إلى تشكيلة الأحذية النسائية، وتشمل حذاء اللوفر بنعل سميك تُزينه التفاصيل المعدنية التي تشتهر بها نظّارات Biggie الشمسية.