أجمل موديلات خواتم خطوبة بتصاميم مميزة لعروس صيف 2021

غالبا ما يكون التركيز على الحجر الكريم الذي يزين الخاتم عندما يتعلق الأمر باختيار خواتم الخطبة. إلا أن هناك العديد من التفاصيل الأخرى في تصميم خاتم الخطبة التي يجب أن توضع في عين الاعتبار ومنها كيفية تصميم حلقة الخاتم الذي يعتليه الحجر الكريم. فقد تأتي تلك بتصميم خالص وبسيط على شكل حلقة من الذهب أو البلاتين، أو تصمم بحيث تنقسم الحلقة بالقرب من مركز الخاتم لتحتضن الحجر المركزي الثمين. وتُعرف الخواتم التي تتضمن ذلك التصميم الملفت بإسم Split Shank وتتنوع هذه الخواتم ما بين الكلاسيكية القديمة والعصرية الحديثة.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الخواتم الخطبة ذات حلقة الخاتم المنقسمة بالقرب من مركز الخاتم

خاتم Opal Twist Rope من أنجارا Angara

خاتم Opal Twist Rope من أنجارا Angara

يتميز خاتم أوبال تويست روب بتصميمه الجذاب الذي يتضمن حلقة خاتم منقسمة بالقرب من مركز الخاتم. وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصع بحجر أوبال مركزي قطع دائري.

خاتم من أنويفا Anueva

خاتم من أنويفا Anueva

اختارت ماركة أنويفا أن تزين قطع مجوهراتها ذات التصميمات الجذابة بمجموعة فريدة من نوعها من الأحجار الكريمة. أحد أفضل الأمثلة على ذلك الخاتم المرصع بحجر من الياقوت الأخضر البيضاوي والذي يتميز بتصميمه الفريد ذو الحلقة المنقسمة بالقرب من المركز وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بحجر مركزي من ياقوت مدغشقر الأخضر قطع بيضاوي.

خاتم Nevina  من موا موا Moi Moi

خاتم Nevina  من موا موا Moi Moi

يتميز خاتم نيفينا بتصميمه الفريد الذي يتضمن حلقة خاتم منقسمة بالقرب من المركز مرصعة بأسلوب البافيه. والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بحجر مويسانيتي مركزي قطع لامع.

خاتم من كينغ جولرز King Jewellers

خاتم من كينغ جولرز King Jewellers

وهو مقدم من خط KJ5 للمجوهرات والذي يتميز بتصميماته الجذابة ذات التفاصيل المعقدة والملفتة. والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ويتضمن حلقة خاتم منقسمة بالقرب من مركز الخاتم، ومرصع بحجر مركزي من الماس قطع دائري.

خاتم Margot  من سيلفي Sylvie

خاتم Margot  من سيلفي Sylvie

يتميز خاتم مارغو بتصميمه الراقي الجذاب وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بحجر مركزي من الماس قطع الأميرة ومحاط بهالة من الأحجار الماسية البراقة.

خاتم من فيرابياني Virabyani

خاتم من فيرابياني Virabyani

ويتميز بتصميمه الأنيق ذو حلقة الخاتم المنقسمة بالقرب من المركز وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومرصع بحجر مركزي من الياقوت الأزرق قطع بيضاوي، تحيط به هالة من الأحجار الماسية البراقة.

خاتم من نيويورك جولرز New York Jewellers

خاتم من نيويورك جولرز New York Jewellers

وهو خاتم خطبة أنيق ذو حلقة منقسمة بالقرب من مركز الخاتم والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بحجر مركزي من التنزانيت الأرجواني قطع بيضاوي.