أفضل الأنشطة والعروض للاحتفال بعيد الأب في دبي

مع حلول عيد الأب، لا بد من القيام بأنشطة مميزة للاحتفال بهذا اليوم المميز مع والدك في دبي. ولذلك سنقدم لكم مجموعة من أفضل الأنشطة والعروض للاحتفال بعيد الأب في دبي.

عروض رائعة في بارك حياة دبي

عرض مميزة من ليغولاند

إمنحي والدك أو زوجك تجربة لا تُنسى في بارك حياة دبي حيث يمكن اصطحاب والدك إلى نشاط الغولف او التنس في أكاديميات خور دبي في 21 يونيو حيث سيتم تعريفهم إلى هذه الأنشطة المميزة. أما بالنسبة للآباء المحبين لاكتشاف هواية جديدة احجزوا لهم درسا تفاعليا مع الشيف خوان من مطعم Casa de Tapas في الفندق في يوم 21 يونيو. احجزي لهم كذلك جلسة مريحة في سبا Amara واحصلي على قسيمة يمكنهم استخدامها لفترة 6 أشهر.

احتفال مميز في Akiba Dori

يقدم مطعم آكيبا دوري Akiba Dori الياباني المميز في حي دبي للتصميم حلوى مجانية لكل من يزوره للغداء او العشاء بما في ذلك الحلويات المميزة مثل كعكة براوني الماتشا أو تشيزكيك هاكاتا او اللوتوس، وحلوى تاياكي وهي حلوى يابانية كلاسيكية تتميز بكعكة على شكل سمكة مليئة بثلاثة أنواع مختلفة من صلصات الشوكولاتة.

كوكلي Couqley

اجتمع مطعم Couqley French Bistro مع ديليفرو للاحتفال بطريقة مميزة بعيد الأب في دبي حيث يمكن طلب طبق الـsteak frites المميز يومي 20 و21 يونيو ودفع نصف السعر فقط للآباء!

لاغونا ووتربارك

احتفال مميز بعيد الأب في لاغونا

ان كنتم من عشاق المرح في الحدائق المائية، فإن لاغونا ووتربارك في لا مير ستضمن لكم قضاء أوقات مميزة وممتعة خلال عيد الأب في 20 يونيو حيث سيحصل الآباء على دخول مجاني مقابل أي دخول لطفل معهم.

ليغولاند دبي

خلال شهر يونيو بأكمله يحتفل ليغولاند دبي بالآباء حيث سيحصلون على دخول مجاني إلى المكان خلال اصطحابهم طفل بين 3 و12 عامًا. العرض مخصص للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة ويمكن الحصول عليه أونلاين كذلك. كما يمكن للآباء الحصول على عروض مميزة خلال تناول الطعام في مطعم Market الموجود في ليغولاند حتى 20 يونيو.

Sugargram

يقدم Sugargram مجموعة من الكب كايك المميزة الخاصة بعيد الأب للاحتفال بهذا اليوم المميز حيث تضم العلبة المميزة الخاصة بهذا اليوم 25 ميني كب كايك وتضم شارة Super Dad التي ستعجب والدك حتمًا.