أفضل الإطلالات الجمالية لـ نيكول كيدمان بمناسبة عيد ميلادها

افضل الإطلالات الجمالية لـ نيكول كيدمان بمناسبة عيد ميلادها. الممثلة الأستراليّة نيكول كيدمان Nicole Kidman تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 54 وما تزال بجمال مشرق رغم تقدمها بالسنوات، فهي تعتبر من إحدى أيقونات الجمال ضمن قائمة نجمات هوليوود بملامحها الشقراء الساحرة، فدعونا نلقي نظرة على أجمل اطلالاتها واسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر بمناسبة عيد ميلادها اليوم في 20 يوينو.

افضل الإطلالات الجمالية لـ نيكول كيدمان بمناسبة عيد ميلادها

اطلالات مكياج نيكول كيدمان

نيكول كيدمان التي واكبت كالكثير من النجمات التعديلات التجميلية على ملامحها من حقن البوتوكس والفيلر لتخفيف آثار علامات التقدم بالسن رغم ندمها على ذلك، ما تزال تتمتع بجمال وجاذبية ملفتين خاصة مع أسلوبها بتطبيق رسمات المكياج المشرقة والحيوية بلمسات جريئة بدون تردد. تحبذ رسمات العيون بتقنية الظلال المدموجة متخلية عن أقلام الكحل او الآيلانير الأسود البارز بقوة، وأكثر ما تحب الظلال بالتدرجات الفاتحة واللماعة فهي تليق بلون عينيها الزرقاوتين وتمنحهما النظرة الساحرة. تترك بشرتها بيضاء بدون أن تستعين بمستحضرات التسمير او تقنية كونتور الوجه لتحديده، وتتجه كثيرا الى ألوان أحمر الشفاه القوية التي تضفي الجاذبية على ملامحها الرقيقة فتختار مثلا درجات الأحمر والأرجواني الى جانب الدرجات الحيادية من الألوان الوردية والبيج.

تسريحات شعر نيكول كيدمان

نيكول كيدمان تتميز بجمال شعرها بلون الأشقر الساحر وكثافته الملفتة، وتطبق له تسريحات شعر بطابع رومانسي وراقي يليق بجمالها ومرحلتها العمرية التي تخطت فيها عتبة الخمسين عاماً.  نراها كثيرا في السنوات الأخيرة تتجه نحو تسريحات الشعر المرفوع للأعلى بأساليب مختلفة ومعقودة من الخلف، مع الخصل المتطايرة على جوانب الوجه، ومن ضمنها تسريحات شعر الكعكة المنخفضة وبخصل متداخلة.

تحبذ كذلك تسريحات شعر الضفائر المنسدلة التي تعزز من جمالها الأنثوي بنعومة، كما تعتمد ايضا على تسريحات الشعر الطويل المنسدل سواء الناعم او مع التموجات الخفيفة الويفي، وتتمسك كثيرأ في الآونة الأخيرة بلون شعرها البلاتيني بينما كانت تعتمد في سنوات ماضية على تدرجات مختلفة مثل مشتقات البني والأحمر.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من اطلالات نيكول كيدمان بمناسبة عيد شاهدوا الصور واستوحوا منها أساليبها الجمالية.