مكياج عيون جريء وتسريحات شعر طبيعية من مجموعة ديور كروز Dior 2022

مكياج وتسريحات شعر ديور كروز Dior 2022 أتت مبتكرة وعصرية سواء من خلال العيون المضيئة والجريئة للعارضات مع موديلات الشعر الطبيعية واليومية، فارتكزت مكياج وتسريحات شعر ديور كروز Dior 2022 على اللؤلؤ الفاخر الذي أضفى جمالاً باهراً على العرض.

من خلال المكياج الذي تم تطبيقه في مجموعة ديو كروز 2022، تابعي كواليس الصيحات الجمالية المنتظرة بتوقيع بيتر فيليبس ‏Peter Philips، المدير الفني ‏للإبداع لدى الدار.

مكياج عيون طبيعي ونيود

مكياج عيون جريء وتسريحات طبيعية لمجموعة ديور كروز 2022

مكياج عرض ديور كروز لعام 2022 تميّز بالنظرة الساحرة التي ترتكز على تدرجات الألوان النيود الطبيعية خصوصاً مع الحفاظ على لون البشرة الموحدة والساحرة بألوانها المشرقة. ولهذه الإطلالة خصّصت هذه الدار أهمية لرسمات العيون العصرية التي تضمن لك نظرة خارجة عن المألوف. واللافت الظلال البيج اللماعة التي برزت بموازاة الحواجب لضمان اطلالة جمالية مشرقة.

مكياج عيون ساحر مع اللؤلؤ

مكياج عيون نيود مع اللؤلؤ لمجموعة ديور كروز 2022

كما برزت رسمات مكياج عرض ديور كروز لعام 2022 مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء المحددة لجفون العينين السفلى أو على شكل خطوط هندسية بارزة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين بكثير من الجرأة مع الحفاظ على الفراغات الطبيعية بين هذه الحبيبات بأسلوب متجدد في عالم المكياج. كما توجّهت هذه المجموعة لكل امرأة ترغب في الحصول على مكياج إحترافي وإطلالة مثالية، لتتألقي بأسلوبهن بأجمل خطوط الايلاينر الرفيعة والسوداء على حدود الجفون العليا للعينين. ولم تتخلى هذه الدار عن تمرير الوان احمر الشفاه النيود بدرجات لونية محايدة سواء مات أو لماعة،‏ للحصول على شفاه مثالية.

تسريحات شعر عصرية وشبابية

 تسريحات شعر عصرية لمجموعة ديور كروز 2022

من جهة اخرى، اتجهت تسريحات شعر عرض ديور كروز لعام 2022 الى الكثير من العصرية، الذي غلب عليها الطابع الطبيعي من خلال التسريحة المبللة والمسحوبة الى الخلف من الجهة الامامية للشعر أو عبر اسدال الخصل بشكل عفوي على الجوانب مع اختيار اكسسوارات شعر اللؤلؤ أيضاً مع السلاسل من وسط الشعر وصولاً الى الخلف. وبرزت اكسسوارات شعر الفراشات الذهبية بأسلوب هندسي من الجهة الامامية بطريقة تليق بالشعر المبلل والمنسدل. ولا يمكن الا أن نثني على جمال اكسسوارات شعر الشبك العريض الذي يغطي الشعر والوجه بطرق بسيطة وخارجة عن المألوف.