قصات وتسريحات شعر كاريه بأساليب ناعمة من وحي إطلالات النجمات العالميات

قصات وتسريحات شعر كاريه ناعمة لفتت أنظارنا في العديد من اطلالات النجمات العالميات بعد تخلّيهن عن تسريحات الشعر الطويلة. فتابعي أجمل قصات شعر كاريه متدرجة بموديلات شبابية واحصلي على اطلالة عصرية وملفتة للنظر.

اختاري من خلال الصور افضل قصات وتسريحات شعر كاريه بأساليب ناعمة من وحي إطلالات النجمات العالميات، واستلهمي القصات التي تنال اعجابك لموسم صيف 2021.

قصات شعر كاريه متدرج

قصات شعر كاريه متدرج من وحي اطلالات Kaia Gerber

قصات شعر كاريه متدرجة وبسيطة يمكنك أن تستوحي منها اطلالاتك المقبلة مع التدرجات التي تصل الى حدود الاكتاف قبل أن تصبح الخصل أطول من الخلف. فطبّقي من وحي اطلالات Kaia Gerber قصات شعر كاريه متدرجة وبسيطة مع الخصل الجانبية الطويلة من جهة والقصيرة من الخلف لضمان اطلالة جمالية ملفتة. كما تألقي بأجمل قصات شعر كاريه متدرجة وبسيطة بأسلوب Selena Gomez مع القصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام لتليق بتسريحات الشعر الويفي العريض.

قصات شعر كاريه ناعم

قصات وتسريحات شعر كاريه بأساليب ناعمة من Cate Blanchett

كما اختاري لاطلالات صيف 2021، جرأة Yara Shahidi مع قصات شعر كاريه تبرز مع الخصل الكيرلي والمترابطة بأسلوب جريء. بدورها اختارت Cate Blanchett افضل قصات شعر كاريه مع الخصل الناعمة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف مثلها مثل الجميلة Coco Rocha التي برزت بقصات وتسريحات شعر كاريه غير مستقيمة مع الغرة الجانبية المالسة والطويلة بطرق ملفتة واستثنائية.

قصات شعر كاريه ريترو

 قصات شعر كاريه ريترو من وحي اطلالات Lucy Boynton

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات هذا العام، افضل قصات وتسريحات شعر كاريه مستقيمة بأسلوب الجميلة Jennifer Lawrence التي تخلت عن شعرها الطويل واستبدلته بالخصل القصيرة الويفي العريض. كما سحرتنا جرأة Lucy Boynton بافضل قصات وتسريحات شعر كاريه قصيرة ومستقيمة مع الخصل المالسة والغرة الريترو الجانبية التي تنسدل بشكل طبيعي.