أجمل إطلالات وسام بريدي مثال للأب العصري

نحن على بعد أيام من الإحتفال بعيد الأب الذي يصادف في الـ21 من شهر يونيو، وإطلالات وسام بريدي أجمل مثال للأب العصريّ والأنيق. كذلك فإن إطلالات وسام بريدي تمنح الرجال مجموعة واسعة من الأفكار سواء لإختيار البدلة الأنيقة، أو للوك كاجول.

وبمناسبة عيد الأب، إخترنا مجموعة صور لأجمل إطلالات وسام بريدي.

إطلالات وسام بريدي بالبدلة لا تخيّب آمال معجبيه أبداً، ففي حفل رأس السنة في دبي خطف الثنائي ريم سعيدي ووسام بريدي الأنظار بإطلالتهما باللون الأسود، وفي حين تألقت ريم بالفستان المخمليّ المزيّن بالشكّ الأنيق، بدا وسام بغاية الأناقة بدوره بالبدلة التكسيدو والتي تألفت من قميص أبيض مع الأزرار السوداء، الجاكيت والبنطلون الأسود وزيّن عنقه بربطة القوس الفيونكة الكلاسيكية.

بدا وسام بغاية الأناقة بالبدلة التكسيدو في حفل رأس السنة

ويقع خيار وسام بريدي على البدلة التاكسيدو في المناسبات الهامة، وغالباً ما ينسّق هذا اللوك مع ربطة القوس للوك أنيق. لكن عندما يختار ربطة العنق فإطلالات وسام بريدي لا تقلّ أناقة أبداً.

وللوك رسمي وعصريّ، يمكن أن تستوحي من إطلالات وسام بريدي التي ينسّق فيها البليزر مع التيشيرت والبنطلون الرسمي، وفي كثير من المناسبات يعتمد بريدي الإطلالات المونوكروم باللون الأسود. وفي إطلالة بغاية الأناقة نسّق البليزر باللون الأرجواني مع القميص الأبيض والبنطلون الكحلي، وأكمل اللوك بحزام من ماركة Hermes.

ومن إطلالات وسام بريدي الكاجول التي تجعل منه أيضاً مثالاً للأب العصري، إخترنا إحدى الصور التي نشرها على صفحته على إنستقرام من برنامج  "carpool karaoke" أطلّ فيها بالتيشيرت الأبيض مع القميص الأزرق والبنطلون الكحليّ وأكمل اللوك بساعة يد من Chopard.

إطلالة كاجول وعصرية نسق فيها التيشيرت مع القميص والبنطلون وأكمل اللوك بساعة من Chopard

وعندما يكون برفقة بناته، فإن إطلالات وسام بريدي تميل إلى أن تكون كاجول أكثر كما يعتمد في بعض الأوقات إلى تنسيق الألوان معهما كإطلالته بالجاكيت الجلد والبنطلون الأسود.