قصات شعر طويل مدرج من الأمام لصيف 2021

قصات شعر طويل مدرج من الامام يجعل إطلالتك أنثوية وجذابة هذا الصيف. تعتبر هذه القصة مميزة إذ إنها موضة العصر وتجعل إطلالتك رائعة حتى دون إضافة أي من الأكسسوارات. فتدرج الشعر من الأمام يمنحك لوك الشعر العصري وكذلك يساعد على تغيير ملامح وجهك ويجعلك تتخلصين من تقصفات الشعر. فإليك قصات شعر طويل مدرج من الامام.

قصات شعر مدرج للصيف

فوائد قص الشعر مدرج

  • يجعل إطلالتك أنثوية
  • تبدين بإطلالة عصرية
  • تغيير ملامح وجهك بمظهر شبابي
  • تتخلصين من تقصف الشعر

قصات شعر طويل مدرج من الامام

  • قصة شعر طويل مدرج
  • قصة شعر طويل مدرج مع الغرة المدرجة

قصة شعر طويل مدرج

قصة شعر طويل مدرج

قصات شعر طويل مدرج تشمل تطبيق طبقات من القصير الى الطويل إبتداءاً من أعلى الرأس وصولاً الى أطراف الشعر. فهذه القصة تمنحك مظهرا عصريا يليق بمناسبات عديدة وتعمل على إخفاء التقصفات التي تظهر عادة على أطراف الشعر.

لتطبيق هذه القصة قومي بتبليل شعرك ومن ثم إبدئي بتقسيم شعرك الى خصل. إبدئي بالخصل الأمامية من مقدمة الرأس، فاسحبي خصل من الجهة اليمنى وذات الخصل في الجهة اليسرى المقابل لها. بعدها قومي بلف شعرك أي هذه الخصلتين على شكل "تويست"، ومن ثم قومي بقص أطراف الشعر. ستُقصّ كل خصلة بأطوال مختلفة، ولكنّها كافية لمنحك مظهر رائع بطبقات متناسقة. بعدها أكملي بالطريقة ذاتها مع سحب خصل من كل جهة من الرأس ومن ثم لفها وقصها، الى أن تصلي الى أطراف الشعر. وتمتعي بعدها بقصة شعر طويل مدرج من الأمام.

قصة شعر طويل مدرج مع الغرة المدرجة

قصة شعر طويل مدرج مع الغرة المدرجة

قصات شعر طويل مدرج مع الغرة المدرجة تشمل إتباع الطريقة ذاتها لقص الشعر على شكل طبقات ولكن مع إضافة قص الغرة. فالغرة لها تأثير كبير على مظهر المرأة وتجعل وجهها يبدو بجاذبية أنثوية، لذلك قومي بقص الغرة على شكل تدرجات وامنحي وجهك الجمال والإطلالة الرائعة.

إبدئي بتمشيط الغرة الأمامية كلها بإتجاه جبينك ومن ثم قومي بلف شعر الغرة وبعدها باشري في القص ليصبح عندك غرة على شكل شلالات وتمتعي بعدها بإطلالة جذابة رائعة هذا الصيف.