صور صادمة لـ آن هاثاواي في مسلسل WeCrashed تتنبأ بنهاية مأساوية لأحداثه

آن هاثاواي Anne Hathaway ملطخة بالدماء وملقاة على ظهر سيارة في شوارع نيويورك في تصوير مسلسلها القصير WeCrashed  المنتظر على AppleTV + في حين توقع البعض بأن صورها الصادمة تشير الى أنها ستواجه الموت في أحداث نهاية العمل.

آن هاثاواي ملطخة بالدماء

الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا، بدت بشكل مختلف تماماً عندما ظهرت بباروكة شعر مستعار أشقر فاتحة مع مجموعة كبيرة من الجروح المزيفة على وجهها ورقبتها وهي تصور مشهدًا حادًا في الشارع.

شوهدت هاثاواي مستلقية على سيارة سوداء محطمة وعيناها مغلقتان والجروح تغطي جسدها، مما يشير إلى أن شخصيتها سقطت حتى الموت.

هل ستموت آن هاثاواي  في WeCrashed 

كانت هاثاواي ترتدي معطفًا بطبعة جلد الفهد يغطي غالبية الجزء العلوي من جسدها، وقامت ممثلة Get Smart بإقران لباسها الخارجي مع تنورة حمراء بنفس الطباعة وبلوزة مطرزة كاشفة.

 هاثاواي انتعلت أيضًا زوجًا لافتًا للنظر من الأحذية الجلدية ذات الكعب العالي التي ارتفعت إلى منتصف قدمها أثناء العمل في المسلسل القصير القادم.

كست وجه هاثاواي العديد من الإصابات المزيفة حول وجهها ورقبتها في حين برز شعرها الأشقر البلاتيني المميز عن الألوان الداكنة لبقية ملابسها وانسدل على كتفيها.

قصة WeCrashed

المسلسل القصير مبني على البودكاست WeCrashed: The Rise and Fall of WeWork لديفيد براون وسيتبع صعود وسقوط الشركة الناشئة أثناء فحص العلاقة بين المؤسس المشارك وزوجته، ريبيكا.

تم إختيار جاريد ليتو لتصوير دور المستثمر، بينما ستظهر ممثلة Les Miserables كزوجته.

بدأ تصوير المسلسل في البداية في وقت سابق من هذا العام ، حيث تم التصوير في مواقع مختلفة داخل وحول مدينة نيويورك.

WeCrashed ليس له تاريخ إصدار محدد حتى الآن.