أفكار تنسيق إطلالات دراماتيكية مستوحاة من شخصية كرويلا الشهيرة

كرويلا Cruella تعتبر من أبرز الشخصيات في عالم الرسوم المتحركة وقد ظهرت بداية في فيلم 101 Dalmatians ومن ثم وبسبب تمييزها أصبح لها أعمال مستقلة كرتونية أو حقيقية تم تجسيدها من قبل عدد من النجمات مثل غلين كلوس Glenn Close ومؤخراً ايما ستون Emma Stone في فيلم من انتاج عام 2021. واليوم قمنا بتنسيق اطلالات مستوحاة من هذه الشخصية التي تميزت بأزيائها الملفتة والدراماتيكية. 

اطلالة في بليزر جلد مع بنطلون اسود

نسقنا في هذا اللوك الذي شاهدنا فيه ايما ستون Emma Stone في فيلم Cruella الجديدة سترة من الجلد الاسود من فيرونيكا بريد Veronica Bread مع بنطلون اسود مزين بسلسلة معدنية من الكسندر وانغ Alexander Wang وقفازات من ميو ميو Miu Miu.

لوك في بليزر اسود من الجلد مع بنطلون اسود

تنسيق من التويد مستوحى من شخصية كرويلا

تنسيق ثان مميز من شخصية كرويلا وقد اخترنا فيه بليزر تويد من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، مع تنورة من Moncler Genius وقفازات من الجلد Manokhi وعقد باللون الاسود من Nak Armstrong.

تنسيق من التويد باللون الاسود مستوحى من شخصية كرويلا

لوك في فستان اوف شولدرز اسود

استوحينا اطلالة من شخصية كرويلا التي جسدتها غلين كلوس Glenn Close في فستان اسود اوف شولدرز من اليكس بيري Alex Perry، مع قفازات من الشيفون من غوتشي Gucci، وحذاء كعب عالي اسود من  دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana وعقد تشوكر من باكو ربان Paco Rabanne.

 اطلالة في فستان اوف شولدرز اسود مستوحاة من كرويلا

فستان احمر على طريقة كرويلا

في هذا اللوك اخترنا فستانًا باللون الأحمر بتصميم مميز وبقصة الكتف الواحد من ذا اتيكو The Attico ونسقنا معه نظارات شمسية مبتكرة من ميو ميو Miu Miu وقفازات من الجلد البني من انجيل Agnelle. 

لوك في فستان باللون الاحمر مستوحى من شخصية كرويلا

إطلالات مبتكرة ودراماتيكية مستوحاة من شخصية كرويلا Cruella الشهيرة نسقناها اليوم بالاستعانة بتصاميم ازياء من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية بمناسبة عرض الفيلم بنسخته الجديدة.