أبرز خمسة متاجر ذات المفهوم الخاص في مدينة الرياض

تبرز في مدينة الرياض العديد من المتاجر ودور الأزياء العالمية والمحلية، كما أنها تضم الكثير من متاجر ذات المفهوم الخاص Concept Store التي تقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها حيث تتميز هذه المتاجر بأسلوب استثنائي في عرض المنتجات التي تجمع بين الموضة والفن وكل ما هو رائج، انتقينا لكم أبرز هذه المتاجر ومنها:

-متجر Number Nine

Number Nine concept store

يبدو هذا المتجر وكأنه معرض فني يضم مجموعة منتجات غريبة ومبتكرة من علامات عالمية ومتخصصة، كما يعرض منتجات للمصممين السعوديين مثل العبايات والأعمال الفنية والإكسسوارات والقرطاسية التي يمكن اعتبارها خيارات رائعة كهدايا تقدمها لمن تحب.

-متجر Pattern

Pattern concept store

يكمن روعة هذا المتجر بتصميم داخلي يعكس ذوقاً راقيا ويشعرك بأنك في متحف يعرض مجموعة مميزة واستثنائية منتقاة من الأعمال الفنية والأزياء وغيرها من مصممين عالميين ومحليين، ويمكنك التمتع بكوب من القهوة والاسترخاء بعد التجول في أرجاء المتجر الزاخر بمنتجات فريدة من نوعها.

-متجر Personage

متجر personage

وجهة تقدم منتجات من مبدعين سعوديين وعالميين ويتكون من ثلاث طوابق، ففي الطابق الأول VIMيضم مجموعة مميزة من الملابس والإكسسوارات والعطور والأحذية، وفي الطابق الثاني OOZE تجد صالة مخصصة للاسترخاء وتناول الطعام، أما الطابق الثالث SCHEME فهي مساحة مفتوحة لإقامة الاجتماعات والفعاليات الخاصة.

-متجرSUM PLUS THINGS

متجر sumplusthings concept store

هذا المتجر يحتوي على خيارات متنوعة من الاكسسوارات المنزلية وقطع الأثاث المميزة ومختارات راقية مصممة بحرفية مثالية من علامات عالمية لمن يرغب بتزيين منزله بإضافة لمسات عصرية، كما أنه يضم مكتبة للقراءة ومطعماً راقياً يقدم أطباقاً لذيذة.

-متجرStitch

متجر stitch

مكان يلتقي فيه الفن بالأزياء والموضة ويهتم بعرض كل الصيحات العصرية من الإكسسوارات والملابس وتشكيلات الأحذية الرائجة والمنتجات الجلدية والعطور وغيرها تحت سقف واحد.