في صورته الجديدة.. آرتشي نسخة طبق الأصل من والدته ميغان ماركل

ظهرت لقطة جديدة لآرتشي هاريسون ابن الأمير هاري وميغان ماركل في سلسلة Prince Harry's Apple TV + التي تركز على الصحة العقلية.

تٌبين صورة آرتشي الذي يبلغ من العمر عامين، التشابه بينه وبين والدته ميغان ماركل، إذ شارك المعجبون الملكيون صورة له على تويتر وتم مقارنتها بصورة دوق ساسكس وهي بعمر صغير.

يظهر الصبي الصغير آرتشي وأبيه الأمير هاري في الصورة وهما يلعبان على الأرجوحة في الحديقة الخلفية لمنزل عائلة ساسكس في مونتيسيتو بلوس أنجلوس.

 

 

علق المعجبون الملكيون على صورتي ميغان ماركل وابنها آرتشي، حيث ذكر أحدهم أن الأم والابن يبدوان متطابقين بعيونهما الداكنة وابتسامتهما". وكتب ثاني: "أعتقد أنه يتحول من وجه هاري إلى ميغان ماركل في الوقت الحالي، ولا أطيق الانتظار لأرى أي وجه سيبقى يشبه دائما." وقال ثالث: "نعم إلى حد كبير مثل ميغان.. وسيم".

تحدث الأمير هاري في سلسلة الصحة العقلية، عن ابنه واعترف بأن أولى الكلمات التي نطقها آرتشي هي "الجدة" مما جعل دوق ساسكس يشعر "بالحزن"، وفي الحلقة الخامسة، كشف الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا أن هناك صورة للأميرة ديانا معلقة في حضانة آرتشي.

قال الأمير هاري"إنه أحلى شيء أن تكون كلمة الجدة هي واحدة من أولى الكلمات التي قالها بصرف النظر عن كلمة ماما وبابا، لكن في الوقت نفسه، هذا يجعلني حزينًا لأنها يجب أن تكون هنا."