تسريحات شعر راقية مستوحاة من مارغوت روبي لسهرات صيف 2021

تسريحات شعر راقية مستوحاة من مارغوت روبي Margot Robbie لسهرات الصيف اختاريها بأجمل الأساليب لتتألقي هذا الموسم بأناقة ورقي ملفتين، فإختاري التسريحات المتنوعة بين المرفوعة او المنسدلة وبين تسريحات شعر ذيل الحصان والتي نستعرضها معك بمجموعة الصور المرفقة لتتميزي على طريقة النجمة العالمية مارغوت روبي.

تسريحات شعر منسدل

تألقي بتسريحات شعر تجمع بين النعومة والرقي من خلال اختيار التصفيفات المنسدلة سواء الطويلة او القصيرة من وحي مارغوت روبي Margot Robbie. اتجهي الى الشعر الطويل الويفي المنسدل على الأكتاف مع التموجات الجذابة باللون الأشقر الذهبي مع الخصل البلاتينية واحرصي على سحب الغرة للخلف على أن تكون منتفخة من الأمام بأسلوب عصري، كما اختاري تسريحات الشعر الكاري المستقيم مع الخصلات المجعدة بتموجات عريضة الى جانب الفرق الوسطي في مقدمة الشعر، وبكل بساطة افردي الشعر المالس على جانب واحد من الرأس لإطلالة ناعمة وراقية كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان من أجمل التسريحات الراقية للمرأة، فهي تمنحها الطّلة الأنثوية الراقية والعصرية خاصة مع تنوع اختيارت مارغوت روبي لهذه التصفيفة . اتجهي الى تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة المنسدلة خلف الظهر مع الغرة المسحوبة للخلف والمنتفخة، كما يمكنك تطبيق تسريحة مماثلة مع تجديل الشعر من منتصفه فقط، ولا تفوتي تسريحة ذيل الحصان المربوطة للوراء مع الغرة المنسدلة الناعمة على الجبين لإطلالة متميزة في صيف 2021 مع ترك بعض الشعيرات المتطايرة بشكل عفوي كما سترين من خلال الصورة.

تسريحات شعر مرفوع

لا غنى على الإطلاق عن تسريحات الشعر المرفوع في موسم صيف 2021 بكون تناسب الطقس الحار وتجعل اطلالتك راقية وملفتة كالأميرات. ومن الجيد بأن هذه التسريحات لا تحتاج منك تعديلها طيلة اليوم بكونها تصمد لساعات. اتجهي الى اسلوب Margot Robbie بتسريحة الشعر المرفوع للأعلى بأسلوب شينيون منخفض مع الضفيرة التي تأتي ملتفة على مقدمة الرأس، وطبقي تسريحة الشعر الملموم الى الخلف مع اللفات المتعددة بالكعكة الى جانب ترك خصل متطايرة لإطلالة عفوية، واختاري تسريحة الشعر الكلاسيكية بالكعكة الموحدة المرفوعة خلف منتصف الرأس مع الشعر الأشقر الساطع من وحي مارغوت روبي.

شاهدي الصور واستوحي من Margot Robbie أجمل تسريحات الشعر الراقية لسهرات موسم الصيف 2021.