هالي بيري تنتقد "المتنمرين" على انستجرام: "أتمنى صفعهم"

هالي بيري تقول أنها من عشاق انستجرام Instgram لكنها تكره بشدة شيئا فيه، النجمة التي تظهر وهي تتحدث على هاتفها أثناء انتظار سيارتها بعد اجتماع عمل في لوس أنجلوس، تشرح في مقابلة حديثة مع Essence ، عن علاقتها بالحب والكراهية مع إنستجرام Instagram، وتكشف عن الشيء الوحيد الذي تكرهه حقًا بشأنه.

هالي بيري منزعجة من انستجرام

الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا، التي حافظت على مظهرها غير الرسمي في بنطلون جينز مريح ، وقميص أبيض وسترة سوداء للنزهة، تقول عن انستجرام "هناك شيء واحد كبير في انستجرام لست من المعجبين به".

تعترف هالي لأول مرة: "أجد أن إنستجرام هذا ممتع للغاية، وأحاول فيه عدم أخذ نفسي على محمل الجد، لمحاولة البقاء جزءًا مما يحدث"

تتابع هالي: "الشيء الذي أكرهه، ولن يتوقف أبدًا، أعرف ذلك لأنه طبيعة العالم، لكنني حقًا أكره السلبية التي تحدث هناك، أريد حقًا أن أحبه، أريد أن أصفع هؤلاء المتصيدون والمتنمرون والحاقدون لأنهم يضرون الناس حقًا."

هالي بيري والمتصيدون

وأضافت: " إذا لم يكن لديك حقًا شيء لطيف لتقوله ، فلا تقل ذلك. إذا كان لديك شيء سلبي للغاية لتقوله عن شخص ما، فلماذا أنت على صفحته؟ من الواضح أنك مهتم بهم أو لن تكون هناك ".

تتابع هالي "إنه نوع من الإزعاج وأنا قلقة على البعض لأن ذلك يمكن أن يكون ذلك ضارًا حقًا، وأرى ذلك مع ابنتي وهذا يثير حفيظتي".