أجمل موديلات أقراط أذن قصيرة لإطلالة أنيقة في صيف 2021

عندما يتعلق الأمر بالإطلالة البسيطة الأنيقة، فإن الأقراط الصغيرة ستكون خيار مثالي، ففي حين أنها من قطع الاكسسوار الصغيرة نوعا إلا أنها بالفعل تغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بالموضة بفضل مظهرها الجذاب الذي يمكنه أن يضفي لمسة أنيقة وجذابة على أي إطلالة دون تكلف.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من أجمل الأقراط القصيرة وأكثرها إبهارا والتي تتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات.

اختيار ملون

أضافت ماركات مجوهرات عالمية شهيرة مثل ترزيهان Terzihan، روبرتو كوين Roberto Coin وإيبوليتا Ippolita وإيرين نيوورث Irene Neuwirth لمسة ملونة ومبهجة إلى الأقراط الصغيرة الأنيقة من تصميمها بفضل الأحجار الكريمة الرائعة التي تزينها والتي جعلتها خيار مثالي لإضافة لمسة ملونة وجذابة على المظهر اليومي.

أقراط المالاكيت من روبرتو كوين Roberto Coin

أقراط المالاكيت من روبرتو كوين Roberto Coin

وهي مقدمة من مجموعة Sauvage Privé والتي تتميز بتصميماتها الفريدة التي تجمع ما بين التصاميم الهندسية والأسلوب المعاصر، والأٌقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار المالاكيت قطع كابوشون وأحجار الماس قطع مستدير براق.

الأقراط المطلية بالمينا الحمراء من ترزيهان Terzihan

الأقراط المطلية بالمينا الحمراء من ترزيهان Terzihan

وهي مقدمة من مجموعة Fizzy من ماركة ترزيهان والتي تذهب من خلالها الماركة إلى رحلة إلى باريس في العشرينات من القرن الماضي، وتتميز المجموعة بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من الأعمال الإبداعية لبابلو بيكاسو Pablo Picasso وسكوت فيتزجيرالد Scott Fitzgerald، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومطلية بالمينا الحمراء ومرصعة بمجموعة براقة من أحجار الماس الصغيرة المتراصة.

أقراط Love studs من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

أقراط Love studs من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

وهي مقدمة من مجموعة Love collection أو مجموعة الحب والتي تستخدم من خلالها إيرين نيوورث زخارف وأشكال القلب إلى جانب مجموعة فريدة من الأحجار الكريمة للتعبير عن الحب، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالأوبال الصخري المنحوت يدويا.

أقراط Stardust من إيبوليتا Ippolita

 أقراط Stardust من إيبوليتا Ippolita

وهي مقدمة من مجموعة Carnevale والتي تتميز بتصميماتها الجذابة بالسيراميك الملون، والأقراط مصنوعة من السيراميك الفيروزي اللون ومرصعة بأحجار الماس.

اختيار كلاسيكي

اختارت ماركات مثل جيما وين، باسكوالي بروني، وفان كليف أند آربلز أن تقدم الأقراط الصغيرة بتصميمات بالغة الأناقة والجاذبية بالرغم من بساطتها وأثبتت من خلالها بأن الماس خيار مثالي إلى الأبد ويمكنه بالتأكيد أن يضيف لمسة ساحرة ومتألقة على أي إطلالة.

أقراط Luce من باسكوالي بروني Pasquale Bruni

أقراط Luce من باسكوالي بروني Pasquale Bruni

 وهي مقدمة من مجموعة Luce والتي تتميز بتصميماتها الرائعة والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس الأبيض البراق.

أقراط  Frivole  من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Frivole من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Frivole التي تتميز بتصميماتها الزهرية الجذابة والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بأحجار الماس.