أجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة منى زكي

اجمل تسريحات الشعر الاسود اختاريها بكثير من البساطة والعفوية في اطلالات صيف 2021 خصوصاً عند التألق بأسلوب النجمة المصرية منى زكي باطلالات جمالية ساحرة، فلا بد من تطبيق اجمل تسريحات الشعر الاسود سواء من خلال الخصل المنسدلة أو المرفوعة.

اليك من خلال الصور طرق تطبيق اجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة منى زكي بأساليب عصرية وملفتة.

تسريحات الشعر الاسود والويفي

تسريحات الشعر الاسود والويفي على طريقة منى زكي

اجمل تسريحات الشعر الاسود اختاريها على طريقة منى زكي مع التألق بأجمل الموديلات الطويلة والكيرلي التي تجعلك متألقة وساحرة. فطبّقي بأسلوبها اجمل تسريحات الشعر الاسود الطويل مع الخصل المجعدة العريضة التي تبرز على كامل الشعر بشكل ساحر خصوصاً مع الفرق الجانبي العريض، الى جانب ابقاء الخصل الخلفية منسدلة ومتطايرة بشكل عفوي. كما يمكن التألق باجمل تسريحات الشعر الاسود مع الخصل العريضة الملفوفة بكثير من الجاذبية على طول الشعر، والفرق الجانبي الطويل والبارز بطريقة مسحوبة مع الشعر، من دون اخفاء ملامح الوجه من وحي اطلالات منى زكي.

تسريحات الشعر الاسود والمبلل

 تسريحات الشعر الاسود والمبلل على طريقة منى زكي

وانتقي لاطلالات صيف 2021 البسيطة، اجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة منى زكي مع الرفعة النصفية المسحوبة الى الخلف بشكل كامل، والغرة العالية التي تمنح وجهك الكثير من الجمال، الى جانب الخصل الويفي العريضة والملفوفة على طول الشعر بشكل حيوي. كما برزت اطلالات منى زكي مع اجمل تسريحات الشعر الاسود المالس والمسحوب الى الخلف مع الخصل المبللة التي تناسب رسمات المكياج البرونزي والمشرق.

تسريحات الشعر الاسود والكاريه

تسريحات الشعر الاسود والكاريه المستقيم على طريقة منى زكي

كما يمكن بكل بساطة اختيار اجمل تسريحات الشعر الاسود على طريقة منى زكي مع تطبيق الموديلات المالسة التي اختاريها من خلال قصات الشعر الكاريه البسيطة والمستقيم مع الفرق الوسطي، لتكون اطلالاتك الجمالية ملفتة ومواكبة للموضة. كما اختاري اجمل تسريحات الشعر الاسود مع قصات الكاريه غير المستقيمة، والتي تأتي طويلة من الامام وقصيرة من الخلف من وحي اختيارات منى زكي سواء خلال المناسبات أو في ساعات النهار.