طريقة وضع مكياج سريع وهادئ بألوان ترابية يوم العيد بالخطوات

طريقة وضع مكياج سريع وهادئ بألوان ترابية يوم العيد بالخطوات. ابرزي جمالك بأسلوب هادئ مع مكياج بالألوان الترابية يوم العيد لإطلالة ملفتة وأنيقة، فإليك طريقة وضع مكياج سريع وهادئ بألوان ترابية في عيد الفطر 2021 بالخطوات. 

 مكياج ترابي ناعم يلائم اطلالتك في العيد

طريقة وضع مكياج سريع وهادئ بألوان ترابية 

  • مكياج ترابي ناعم
  • مكياج ترابي مع الآيلاينر المجنح

مكياج ترابي ناعم

مكياج ترابي ناعم لبشرة مضيئة وعيون جذابة يجعلك بإطلالة ناعمة وطبيعية. قومي بترطيب بشرتك أولاً وابدئي باختيار كريم الأساس المناسب لك وضعيه على كل وجهك. بعدها قومي بوضع الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء، ثم قومي برسم الحاجبين وتعبئة الفراغات بينهم.

اما لمكياج العيون عليك اختيار ظلال العيون بالألوان الترابية بالدرجات الفاتحة مثل اللون الوردي أو البني، فضعي هذه التدرجات على جفونك العلوية ثم حددي خط الرموش بالآيلاسنر مع سحب الخط إلى الخارج للحصول على مكياج عيون هادئ وناعم يوم العيد. اضيفي القليل من البلاشر الوردي على عظمة الخد والهايلايتر على أعلى عظمتي الوجنتين وعلى قمة الأنف لإضاءة البشرة والحصول على إطلالة راقية. أخيراً، طبقي المكياج الترابي مع أحمر شفاه باللون الوردي أو النيود ليكتمل مكياجك الناعم. 

مكياج ترابي مع الآيلاينر المجنح

تألقي بمكياج ترابي مع الآيلاينر المجنح لإطلالة في غاية الجاذبية. يمنحك المكياج الترابي مع الآيلاينر المجنح طلّة مشرقة وجميلة حيث يساعد على توسيع عينيك لكي تبدو أكبر. استخدمي قلم الأيلاينر وقومي برسم خط رفيع على الجفن العلوي من زاوية العين الداخلية، وضاعفي من سماكة الآيلاينر تدريجيا حتى يصل لخارج العين، فالمكياج الترابي مع الآيلاينر المجنح يمنحك إطلالة رائعة ومناسبة يوم العيد.