أجمل مجوهرات كيت بلانشيت ببريق الأنوثة والفخامة بمناسبة عيدها

تعد النجمة الاسترالية كيت بلانشيت من أهم نجمات السينما العالمية اللائي حققن مكانة فنية متميزة بفضل أدوارها الهامة والجوائز العالمية الرفيعة ومشاركتها الفعالة في تطوير المشهد الفني وأعمالها الانسانية والبيئية.

ويحتفظ الجمهور في ذاكرته بأدوار لا تنسى للنجمة كيت بلانشيت مثل أدائها دور اليزابيث الأولى ملكة بريطانيا في القرن الـ16 في فيلم Elizabeth وكذلك دورها المبدع بالسحر في ثلاثية أفلام The Lord of the Rings و The Hobbit.

جاذبية كيت بلانشيت بأقراط ماس وزمرد من ريبوسي Repossi

كما تحمل كيت بلانشيت في مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الهامة والأدوار الاستثنائية في أفلام مثل The Aviator  و Ocean's 8 و Blue Jasmineالذي نالت عنه جائزة الأوسكار.

ويشخصيتها اللافتة المفعمة بالقوة والأنوثة والثقة تلفت النجمة كيت بلانشيت الأنظار على السجاد الأحمر بإطلالاتها الساحرة التي تعبر عن الرقي والمكانة الفنية الرفيعة.

كيت بلانشيت فاتنة بأقراط الماس والتوباز من بوميلاتو Pomellato

وتعشق النجمة كيت بلانشيت التألق بإطلالات تعبر عن نجوميتها حيث تختار أروع عناصر الاطلالة من الأزياء والمجوهرات الراقية بأسلوب يحاكي نجمات العصر الذهبي.

وتجسد مجوهرات كيت بلانشيت ذوقها الراقي فهي تختار التصميمات المفعمة بالفخامة وتعشق الأقراط أكثر من قطع المجوهرات الأخرى وتنسقها بأناقة ساحرة في اطلالاتها.

 كيت بلانشيت فاتنة بأقراط الماس من تاتيانا فيرستريتن Tatiana Verstraeten

وفي مجوهرات كيت بلانشيت سحر أنثوي وتصميمات جذابة تحمل توقيع أشهر الماركات مثل تيفاني وفان كليف أند أربلز وفريد لايتون وبوميلاتو وريبوسي وتاتيانا فيرسترايتن.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ52 الذي يصادف مروره اليوم نشاهد بالصور مجموعة من أجمل مجوهرات كيت بلانشيت في اطلالاتها الفاتنة والمميزة بذوق راقي وأنيق.