ساعات نسائية باللون الأبيض لإطلالات عيد الفطر النهارية

هناك العشرات من الأفكار والطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تزيين إطلالاتك الأنثوية المذهلة في أيام عيد الفطر 2021 المقبلة، وبالأخص في عالم المجوهرات والساعات النسائية. وللحصول على إطلالة زاهية نهارية ربيعية بامتياز خلال العيد، اعتمدي أجمل تصاميم ساعات اليد النسائية التي اخترناها لك اليوم باللون الأبيض، سواء كانت لوحدها أو مكدسة مع أساور ذهب تناسبها وتليق بأسلوبك.

في عيد الفطر 2021.. ساعات نسائية باللون الأبيض

بولغري Bvlgari

 ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الصغيرة حول الميناء.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Panthere Jewelry Watches من علامة كارتييه Cartier، بشكل النمر داخل الميناء مع الذهب الوردي المزين بالألماس الأبيض والأونيكس.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Ajouree Hera Jewelry Watch من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس والياقوت الأزرق في الميناء.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بالذهب الأصفر وأحجار عرق اللؤلؤ.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Les Pierres De Reve De Chaumet من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول الميناء الملونة.

بياجيه Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Limelight Gala من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي حول الميناء.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Avenue Classic من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض حول الميناء.