كعب عالٍ بدون آلام.. استوحي حيل كيت ميدلتون

تضطر كيت ميدلتون للوقوف وحضور المناسبات الرسمية وهي ترتدي حذاء ذا كعبا عال لساعات طويلة، ولكنها لديها حيلتان تساعدانها للحصول على أكبر قدر من الراحة أثناء قيامها بواجباتها الملكية.

وفقًا لما ذكرته خبيرة الآداب الملكية ميكا ماير، لدى كيت ميدلتون العديد من أسرار الأناقة، والحيل المصممة التي تساعدها على ارتداء الكعب لفترات طويلة أثناء الارتباطات الملكية، لبقائها مرتاحة.

 الحيلة الأولى

وفقا للبروتوكول الملكي فإن على سيدات العائلة الملكية البريطانية، ارتداء جوارب شفافة، لذلك ترتدي كيت ميدلتون الجوارب الطويلة، والتي تحتوي على شريط لاصق في الأسفل داخل الحذاء منعًا من أن تنزلق قدميها أثناء المشي.

لاحظ المشجعون الملكيون أن كيت ميدلتون ترتدي هذه الجوارب في العديد من المناسبات، إذ  ظهرت به أثناء زيارتها لمستشفى جامعة سانت جوستين في مونتريال في عام 2011.

الحيلة الثانية

قالت ميكا ماير إن سيدات العائلة المالكة البريطانية عادة ما يرتدين الجوارب أثناء أداء واجباتهن الملكية ولكن عندما يتعلق الأمر بالأحذية، تختار كلن منهن الأحذية المناسبة التي يحضرنها.

تستعين كيت ميدلتون بحيلة أخرى بسيطة تضمن لها توفير أكبر قدر من الراحة لقدميها أثناء انتعالها الأحذية المزودة بالكعب، إذ ترتدي دوقة كامبريدج نعالا مبطنة للحذاء من Alice Bow، والتي ابتكرتها المصممة البريطانية راشيل بوديتش.

 وفقًا لموقع Alice Bow's ، أن النعال مصممة من الجلد المخصص لراحة القدمين، ويمكن ارتداءها مع أي نوع من الأحذية بشكل مريح وحتى مع الأحذية المفتوحة.