إطلالات صيفية ناعمة بلمسة إيطالية لعيد الفطر 2021

اطلالات صيفية ناعمة اختاريها لإطلالات عيد الفطر 2021 مع انتقاء أجمل صيحات الموضة التي تبرز بلمسات إيطالية. فاليوم احرصي على التألق بتصاميم من أهم الماركات العالمية الإيطالية التي طرحت اجمل الفساتين والموديلات الساحرة التي تناسب كافة الاعمار.

اليك من خلال الصور، اجمل اطلالات صيفية ناعمة بلمسة ايطالية لعيد الفطر 2021، فانتقي منها ما يعجبك.

إطلالات صيفية ناعمة مع التنانير

اطلالات صيفية ناعمة مع التنورة المنقوشة من دار Dolce&Gabbana

اطلالات صيفية ناعمة اختاريها بأسلوب دار Dolce & Gabbana مع التألق في عيد الفطر 2021 بأجمل التنانير الطويلة التي تبرز بالخصر العالي مع النقشات والزخرفات الحيوية والملونة ليتم تنسيقها مع القميص الأبيض الواسع مع تحديد الأطراف بالخطوط الذهبية. كما اختاري أجمل صيحات البنطلون الواسع ذات المربعات الملونة لتكون من اختيارك لعيد الفطر 2021 للحصول على اطلالات صيفية ناعمة ومنسقة مع التوبات البيضاء الكلاسيكية. وبأسلوب عصري، اختاري لعيد الفطر 2021 أجمل البدلات الشبابية التي تبرز من وحي إطلالات دار Genny مع البنطلون الواسع الذي لا يصل الى حدود الكاحل والبلايزر الرسمية التي تأتي مترابطة مع الخطوط المقلمة والحزام الأحمر العريض لضمان أناقة راقية مشرقة في الوقت عينه.

اطلالات صيفية ناعمة مع القفاطين

اطلالات صيفية ناعمة مع القفطان الاحمر من دار Etro

كما لا تتخلي في عيد الفطر 2021، عن اجمل اطلالات صيفية ناعمة بموضة الفساتين الواسعة والمناسبة لهذا العيد. فاختاري من وحي دار Etro موديلات قفاطين ملونة وبارزة بقصات مريحة مع التدرجات الحمراء الملفتة والتي لا تحدد مفاتن الجسم بطبقات متعددة من الاقمشة. ومن أجمل اطلالات صيفية ناعمة موضة قفاطين صيفية يمكنك التألق باللون الرمادي مع النقشات الناعمة والمنقوشة من وحي دار Giorgio Armani مع أقمشة الحرير المناسبة لساعات النهار. كما انتقي أجمل اطلالات صيفية ناعمة مع القفاطين المستقيمة بلوني الابيض والنيلي مع اختيار الرسمات الشبابية وتحديد الخصر بالحزام الأسود العريض أعلى الخصر بأسلوب ساحر وملفت للنظر في عيد الفطر 2021.